بلاغ جديد ضد أبو تريكة واتهامه بإثارة الفتنة في مصر

خميس, 07/25/2019 - 02:22

تقدم المحامي المصري، طارق محمود، ببلاغ عاجل للنائب العام المصري المستشار، نبيل صادق، ضد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة.
وقال المحامي، إن أبو تريكة استغل بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر مؤخرا، لنشر معلومات مشوهة والتحريض ضد الشرطة.
وأضاف طارق محمود في بلاغه أن “لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، من كوادر جماعة الإخوان، وسبق لمحكمة الجنايات أن أدرجته على قوائم الإرهاب“.
وطالب محمود في نهاية بلاغه بالتحقيق في الوقائع التي أوردها بحق نجم الأهلي السابق، وإصدار قرار بوضعه على قوائم الترقب والوصول، ومخاطبة الإنتربول ل الدولي لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة له، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

يذكر أن القاهرة شهدت الأسبوع الماضي ملاحقة أخرى بحق أبو تريكة، حيث تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ إلى المكتب الفني للنائب العام المصري، طالب فيه بمحاكمة المعلق الرياضي حفيظ دراجي مذيع قنوات “بي إن سبورت” طبقا لقانون الإرهاب وترحيله ومنعه من دخول مصر وذلك بعد قيامه بزيارة منزل عائلة أبو تريكة.

وأحتوى مضمون البلاغ أن قيام “دراجي” بزيارة منزل عائلة لاعب المنتخب المصري السابق “محمد أبوتريكه” ونشر صور الزيارة على منصات التواصل الاجتماعي، تعد محاولة لكسب تعاطف مع “الفكر الإرهابي” والترويج لعائلة أبو تريكة -وفقا. لمقدم البلاغ-.