محرز: لم أقصد إهانة رئيس الوزراء.. وأعتذر لشعب مصر- (فيديو)

سبت, 07/27/2019 - 02:47

بعد أسبوع من واقعة اتهامه بالإساءة لرئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي، تكفل أخيرًا فخر العرب رياض محرز بحق الرد والدفاع عن نفسه من التهمة، التي وصلت لساحات القضاء المصري، بدعوى من محام لا يفوت الفرص المثيرة للجدل.

وتعرض بطل البريميرليغ لحملة انتقادات لاذعة من قبل الإعلام المصري، لاتهامه بتعمد إحراج رئيس الوزراء المصري، بتجاهل مد يده لمصافحة المسؤول، في مراسم تسليم المنتخب الجزائري كأس أمم أفريقيا، التي نظمتها مصر.

وبلغت الإثارة ذروتها عندما تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد نجم مانشستر سيتي، بتهمة الإساءة لرئيس الحكومة، إلا أن محرز احتاج أياما لرد التهمة عن نفسه، في تصريحات موثقة رفعها مواطنه المعلق الشهير حفيظ دراجي عبر صفحته على “تويتر”، مرفقة بملخص ما قاله محرز في المقابلة.

ونقل دراجي عن محرز قوله “لم اقصد ابدا تجاهل رئيس الوزراء المصري الذي لا أعرفه أصلا.. أعتذر للشعب المصري إذا شعر المعني بأنني أخطأت في حقه”.

ودعا دراجي نفسه، الذي لم يفلت من الهجوم، خصوصًا من قبل رئيس نادي الزمالك، لقيامه بزيارة أسرة محمد أبو تريكة، لإنهاء ما وصفه “التأويلات والمزايدات” على محرز، خاصة بعد تصريحات سفير مصر في الجزائر، التي برأ خلالها النجم من تهمة الإساءة لرئيس الحكومة.