صحيفة تكشف عن مخطط مورينيو لقيادة الريال في المستقبل القريب

اثنين, 08/26/2019 - 02:26

فجرت إحدى الصحف الكاتالونية مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن السبب الذي يجعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يرفض كل العروض المقدمة إليه، ليعود مرة أخرى لعالم التدريب بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في أواخر العام الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت”، فأن “سبيشال وان” الذي يعمل الآن في مجال التحليل التلفزيوني، لا يخطط سوى للعودة إلى تدريب ناديه الأسبق ريال مدريد، ولهذا السبب يعطي ظهره لكل العروض المتاحة، آخرها التمنع على عرض نيوكاسل يونايتد لخلافة رافا بينيتيز في “سان جيمس بارك”.

وأوضح المصدر، أن مورينيو يتابع ما يحدث داخل النادي الملكي عن كثب، ليكون على أهبة الاستعداد لتولي المهمة في المستقبل القريب، وذلك لشعوره بأن أيام الفرنسي زين الدين زيدان باتت معدودة في “سانتياغو بيرنابيو”، لعدم تطور أو تحسن الفريق معه منذ عودته في ولايته الثانية مارس الماضي.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن مورينيو سيبقى على وضعه الحالي، لعدم وجود فرصة حقيقية لتدريب إحدى الفرق الكبرى، خصوصًا في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث لا توجد مؤشرات لإمكانية رحيل أحد مدربي الفرق الستة الكبرى، وهو ما سيجبره على انتظار مكالمة رئيس الريال فلورنتينو بيريز، بعدما كان مرشحًا لقيادة الفريق قبل الاستقرار على زيدان.

الجدير بالذكر أن مورينيو شوهد اليوم في مدرجات ملعب “توتنهام هوتسبير”، حيث كان يتابع مباراة صاحب الأرض ضد نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الفريق الضيف بهدف نظيف، لكن لم يتم الكشف عن سبب تواجده في عاصمة الضباب في الوقت الراهن.