صحيفة تتهم زيدان بالتسبب في إصابة صانع ألعاب ريال مدريد

ثلاثاء, 08/27/2019 - 01:58

استقبل عشاق ريال مدريد أنباء مُحبطة، بتعرض صانع ألعاب الفريق لإصابة مزعجة، بعد ظهوره الأول بقميص اللوس بلانكوس منذ عامين، في مباراة أول أمس السبت ضد بلد الوليد، التي أقيمت على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية لليغا.
وأعلن موقع النادي الرسمي خروج النجم الكولومبي خاميس رودريغيز من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الوقت الراهن، وذلك بداعي الإصابة التي ألمت به في مباراة السبت، وكما جرت العادة، اكتفى البيان المقتضب بالكشف عن طبيعة الإصابة، دون تحديد مدة الغياب المتوقعة.
وجاء نص البيان الذي نشره الموقع الإلكتروني على النحو الآتي “بعد الاختبارات التي أجريت اليوم للاعبنا خاميس رودريجيز من قبل مركز ريال مدريد للخدمات الطبية، تم تشخيص إصابته في عضلات النعل الأيمن، ونحن في انتظار التطورات”.

من جانبها، قالت صحيفة “آس” المحسوبة على ريال مدريد، إن مشاركة خاميس /28عامًا/ منذ البداية أمام بلد الوليد، هي ما تسببت في إصابته، في إشارة واضحة إلى أن زيزو تحامل على صاحب الأهداف السينمائية باشراكه أساسيًا قبل أن يستعيد كامل لياقته البدنية، كون اللاعب عاد متأخرًا من عطلته الصيفية، مع التأكيد بأن هذا الإجراء “أظهر فيما بعد أنه تسبب في الإصابة”.
الجدير بالذكر أن خاميس رودريغيز كان على قائمة المرشحين لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف، بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ، التي امتدت لنحو عامين، إلا أن زيدان ورئيس الريال فلورنتينو بيريز، فضلا الإبقاء عليه لموسم آخر، لتعويض غياب ماركو أسينسيو، الذي تأكد غياب لفترة تقدر بنحو 7 أشهر، لخضوعه لعملية في الرباط الصليبي.