بيريز يحدد لزيدان الشرط الوحيد لتدعيم الوسط في الشتاء

أربعاء, 10/23/2019 - 02:44

أفادت تقارير صحافية بريطانية بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أخبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالشرط الوحيد للموافقة على طلبه بالتعاقد مع لاعب وسط من الطراز العالمي، لمساعدته على التخلص من أزمة هشاشة الوسط في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنكليزية، فإن رئيس النادي لا يمانع فكرة ضم لاعب وسط في نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، لكن بشرط تمويل الصفقة من المجموعة المهمشة في الفريق، في المقدمة صانع الألعاب إيسكو، الذي فقد الرغبة والحماس التي كان عليها في سنوات المجد الأوروبي.

وأشار التقرير إلى أن قائمة المنبوذين تضم أسماء أخرى من نوعية ماريانو وإبراهيم دياز، للاستفادة منهم بأعلى عائد مادي لتمويل الصفقة الشتوية المنتظرة، والحديث عن لاعب توتنهام كريستيان إريكسن، الذي يتصدر قائمة المرشحين لتدعيم وسط مشروع زيزو في يناير/ كانون الثاني.

ولفت المصدر إلى أنه في حال فشل زيدان في إقناع هؤلاء اللاعبين بالبحث عن مستقبلهم في أماكن أخرى لعدم حاجة الفريق لخدماتهم في المرحلة القادمة، أو تكرر سيناريو غاريث بيل، بفشل الإدارة في بيعه، فبنسبة كبيرة سيضطر بيريز للانتظار حتى منتصف العام، ليُحقق رغبة زيدان بضم إما إريكسن أو العودة لهدفه القديم بول بوغبا.

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع عودة الشائعات التي تحوم حول مستقبل إيسكو مع الريال، بربط مستقبله بأكثر من عملاق أوروبي منهم على سبيل المثال يوفنتوس وليفربول، وذلك تمهيدًا لقدوم الدولي الدنماركي.