تعرّف على المبلغ الشهري الذي يخصصه كريستيانو رونالدو لصديقته جورجينا؟

أربعاء, 02/19/2020 - 10:52

تسابقت الصحف الإسبانية وكذلك الإيطالية في الكشف عن قيمة المصروف الشهري، الذي تتقاضاه الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز من صديقها كريستيانو رونالدو كل شهر، حتى تتباهى بمجموعة قليلة من مجوهرات وإكسسوارات في اليد الواحدة تُقدر قيمتها بمليون يورو.

وخطفت عارضة الأزياء العشرينية الأضواء، بصورة عبر “استوري” موقع “انستغرام”، لتوثيق حياة الترف التي تعيشها مع رونالدو، إذ استعرضت أحدث مقتنياتها في اليد اليسرى، بالتركيز على الخاتم الأزرق الجديد المرصع بالألماس، والذي تُقدر قيمته بنحو 800 ألف يورو، بالإضافة إلى ساعة لماركة “باتيك فيليب”، قيمتها 40 ألف من نفس العملة وأساور تُقدر بنحو 30 ألف.

وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” إن صاروخ ماديرا ينفق على زوجته المستقبلية ما يقرب من 5% من راتبه الذي يتقاضاه من يوفنتوس، حيث يكسب 34 مليون يورو كل موسم، منهم 96 ألفا مخصصة شهريا لجورجينا، لتستمتع بحياتها بالطريقة التي تريدها لنفسها، بعيدا عن كفاحها في تربية أطفاله الثلاثة جونيور، ماتيو وإيفا ماريا وابنتها منه آلانا مارتينا.

وكان الهداف التاريخي لريال مدريد قد تعرف على جورجينا عام 2016 بعد انفصاله عن صديقته السابقة إرينا شايك، ومنذ ذلك الحين أصبحت شريكة حياته وأم أطفاله وأيضا خطيبته بشكل رسمي، تمهيدا لخطوة الارتباط والزواج الرسمي هذا العام.