زيدان ينقلب على أبرز جواهر ريال مدريد!

اثنين, 02/24/2020 - 09:51

على الرغم من تأكد غياب البلجيكي إدين هازارد عن الملاعب لفترة لن تقل بأي حال من الأحوال عن 8أسابيع، إلا أن التقارير الواردة من داخل ريال مدريد، أجمعت على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لن يُعيد الموهوب البرازيلي رودريغو غوس للفريق الأول أو حتى على مقاعد البدلاء في المرحلة القادمة.
وأشارت صحيفة “آس” المقربة من أسوار النادي الملكي إلى انقلاب زيزو على صاحب الـ18 عاما، وذلك بإعادته مرة أخرى إلى فريق الكاستيا، لفقدانه إيقاع اللعب المطلوب في الفريق الأول، وأيضا حفاظا على لياقته البدنية، بدلا من كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء بلا فائدة.
ولفت التقرير المطول إلى أن زيدان عقد اجتماعا مع الجوهرة البرازيلية، لإقناعه بأسباب إرساله إلى غياهب الكاستيا، بعدما حافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية مع الكبار في بعض أوقات النصف الأول من الموسم، وأيضا لإعطائه وعدا بالعودة إلى الفريق الأول في الوقت المناسب، بالأحرى عندما يكون جاهزا للمنافسة من جديد.
ولم يظهر رودريغو بالقميص الملكي منذ السقوط المفزع أمام ريال سوسييداد في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، التي انتهت بفوز الفريق الأندلسي برباعية مقابل ثلاثة في قلب “سانتياغو بيرنابيو”، وذلك بعد فترة من تهميشه منذ بداية العام الجديد، رغم بدايته الواعدة بعد ضمه من سانتوس الصيف الماضي مقابل رسوم تخطت حاجز الـ40 مليون يورو.
وجاء انقلاب زيدان على رودريغو، بالتزامن مع البداية الموفقة لمواطنه رينير جيسوس، الذي خطف الأنظار في ظهوره الأول مع فريق ريال مدريد كاستيا، بصناعة هدف في مرمى سان سيباستيان، وهو ما قد يعجل بظهوره مع الكبار إذا حافظ على بدايته الواعدة، كما ترجح العديد من المصادر المدريدية على مدار الساعات القليلة الماضية.