مارسيلو يكشف .. هل اقترب موعد لم شمله برونالدو؟

سبت, 05/02/2020 - 07:32

وضع مدافع ريال مدريد الأيسر مارسيلو، حدا للشائعات التي لا تتوقف عن ربط مستقبله بعيدا عن الميرينغي، وتحديدا بزعيم الكرة الإيطالية يوفنتوس، ليجمع شمله بصديقه الصدوق كريستيانو رونالدو، واصفا كل ما يُثار حول مستقبله مع اللوس بلانكوس في آخر عامين، بالقصص المفبركة من قبل الصحافة.

ومع هبوط المعدلات البدنية للدولي البرازيلي وتأثره بالكم الهائل من الإصابات التي تُطارده منذ بداية الموسم الماضي، تضاعفت الأنباء التي تضع اسمه في جملة مفيدة مع البيانكونيري، حتى أن بعض المصادر، زعمت أن صاروخ ماديرا تدخل في المفاوضات، لتسهيل عملية نقله من “سانتياغو بيرنابيو” إلى “يوفنتوس آرينا”، خاصة بعدما أصبح مكانه في تشكيلة زين الدين زيدان الأساسية في خطر، مع وجود الصخرة الفرنسية فيرلاند ميندي.

وردا على هذه الأنباء، قال مارسيلو بشكل ساخر لصحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد “نعم .. لقد سمعت أنني وقعت ليوفنتوس قبل عامين، والسبب أنني لا أتحمل العيش بدون كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، لكن في حقيقة الأمر هذه مجرد اختراعات”، في إشارة واضحة إلى أنه لم يتفاوض لا مع الدون ولا مع أحد من مسؤولي سيدة إيطاليا العجوز.

من جهة أخرى، سُئل عن رأيه في أصعب منافس واجهه طيلة مسيرته، فكانت إجابته “أعتقد أنه ليونيل ميسي، تعلمون جيدا أنني لم أواجه كريستيانو من قبل، وسأكذب إن قلت غير ذلك، لكن هذا لا يمنع أن هناك لاعبين آخرين واجهت صعوبات أمامهم، أذكر منهم خيسوس نافاس في بدايته مع إشبيلية”.

الجدير بالذكر أن مارسيلو جاء إلى ريال مدريد في شتاء 2007 قادما من فلومنيسي، ليكون المدافع الأيسر المستقبلي لمواطنه الأسطوري روبرتو كارلوس، الذي كان يستعد لإنهاء مشواره في “البيرنابيو”، وطوال هذه الفترة، حقق مع النادي 21 بطولة قارية ومحلية، أهمها كأس دوري أبطال أوروبا 4 مرات ومثلهم الليغا، غير أنه سجل 37 هدفا في 505 مباراة في كل البطولات.