الوئام: قضية صفقة ليفانتي أغلقت.. وحصلنا على كامل مستحقاتنا

جمعة, 07/17/2020 - 01:57

 

أصدرت إدارة نادي الوئام بيانا رسميا، علقت فيه على أزمة القرار الصادر من محكمة العدل، الذي أعاد من جديد فتح قضية عائدات صفقة انتقال ثنائي الفريق عالي عبيد، وحسن العيد، إلى نادي ليفانتي الإسباني.

وكان اللاعبان قد انتقلا إلى ليفانتي عام 2016، قبل دخول النادي في جدل قانوني مع اتحاد الكرة حول أحقيته في الحصول على عائدات الصفقة، عقب إيقاف رئيس الوئام السابق با ممادو، وتعيين إدارة أخرى.

وأعربت إدارة الوئام عن امتعاضها، من قرار محكمة العدل الصادر أخيرا، بمطالبة الاتحاد الموريتاني لكرة القدم من جديد بتسديد مبلغ 75 ألف يورو، للنادي.

وأكدت إدارة الفريق في بيان نشر صباح اليوم موقع باسم الرئيس الحاج سي، أن هذه القضية التي ظهرت مجددا اليوم تم إغلاقها من طرف محكمة التحكيم الرياضي "كاس" منذ 2016.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد الموريتاني حول المبلغ المذكور في حساب النادي بالكامل، وأن الفريق لم يعد يطالب الاتحاد بأي شيء يتعلق بعائدات الصفقة التي تم بموجبها انتقال نجمي النادي إلى الدوري الإسباني.

وأوضح البيان أن الرئيس السابق للنادي الذي انتهت ولايته، ولم يتم التجديد له، يحاول تضليل العدالة، "وهذا أمر مؤسف وغير مقبول وتدينه الجمعية الرياضية للنادي بشكل قاطع".

وشدد النادي في ختام بيانه على أن القضية أغلقت تماما، ولم يعد لها أي وجود.