خاليدو أديالو يعتذر لولد يحي ويؤكد كذب معطياته السابقة (توضيح)

خميس, 08/20/2020 - 13:43

أعلن الصحفى الرياضى خاليدو أديالو اعتذراه لرئيس اتحادية كرة القدم أحمد ولد يحي، بعد معلومات سابقة نشرها دون تثبت وأثارت الكثير من الجدل بموريتانيا.

وأعتبر الصحفى أن مصادره لم تتمكن من تأكيد ما ذهب إليه، وأنه تأكد من عدم صدقية مانشر، لذا قرر الإعتذار لولد يحي وأفراد أسرته وللجمهور.

وهذا نص التوضيح :

بسم الله الرحمن الرحيم
توضيح للرأي العام
كما يعلمه الجميع، فبصفتي صحفيا وفي إطار الاهتمام بالشأن العام دائما ما أوجه النقد و الملاحظات لتسيير المؤسسات العمومية الممولة من دافعي الضرائب .

وفي هذا السياق قد وجهت انتقادات لتسيير الاتحادية الوطنية لكرة القدم فيما يتعلق بالأولويات ، وأوجه صرف التمويل وعدم الاهتمام بالفاعلين الرياضيين الوطنيين .

وفي إطار ذلك النقد ،أدليت ببعض المعطيات من مصادر، وهو ما نفته الاتحادية وأنا بدوري لم أجد مايؤكده، لذلك فإنني أسجل هذا النفي و أرتب عليه ما يستوجه من تكذيب للخبر.

وإذا كان البعض قد فهم تلك الانتقادات على أنها استهداف واتهام للسيد الرئيس أحمد ولد يحي ولأسرته الكريمة، فإنني أعتذر للمعني ولعائلته المحترمة عن أي جرح أو حرج قد أكون تسببت فيه لهم لأنه لم يكن هدفي أبدًا ولا من خلقي وأرجو أن تبقى الأمور في سياقها الصحيح بعيدا عن التجريح والاستهداف.