بعد قنبلة السبت .. ريال مدريد يتواصل مع خليفة زيدان

اثنين, 05/17/2021 - 12:37

 أكدت مصادر صحافية إسبانية، أن إدارة ريال مدريد اجتمعت بالفعل مع المرشح الأوفر حظا لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بعد ظهور ملامح انقلاب زيزو على النادي، بطريقته المفضلة، بالهروب من السفينة قبل عام من نهاية عقده مع الإدارة الملكية.

وفجر المدرب الجزائري الأصل مفاجأة مدوية في حديثه مع الصحافيين قبل مواجهة بلباو التي حسمها الفريق بهدف ناتشو الوحيد، معترفا بشكل لا لبس فيه، بصحة وإيجابية التغيير في أي شيء في مختلف مجالات الحياة، وذلك في رده على سؤال حول مستقبله في “سانتياغو بيرنابيو الجديد”، بعد تسريب قراره المنتظر بالرحيل عن الكيان الأبيض فور إطلاق نهاية الموسم.

وفي تعليقها على الضجة التي أثارها زيزو بتصريحاته الرمادية، قالت صحيفة “آس” المقربة من الميرينغي في تقرير خاص، إن نية زيدان باتت واضحة وضوح الشمس في عز الظهر، وهي تكرار ما فعله في منتصف العام 2018، بتقديم استقالته من تدريب النادي، بعد أيام تعد على أصابع اليد الواحدة من التتويج بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا والثالثة عشر في تاريخ الملوك.

وأكدت الصحيفة، أن وسطاء الرئيس فلورنتينو بيريز تواصلوا مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، كنوع من أنواع جس النبض، لمعرفة رأيه في خلافة زيدان ورؤيته للمشروع حال وقع عليه الاختيار الموسم المقبل، باعتباره المرشح الأوفر حظا لقيادة الريال في فترة ما بعد زيزو، وبدرجة أقل مدرب الكاستيا راؤول غونزاليس.

وعلمت “آس” من مصادرها، أن مدرب المدرب الإيطالي أبدى استعداده وموافقته المبدئية لتولي الدفة الفنية لريال مدريد خلفا لزيدان، لاعتقاده بأن الميرينغي سيكون محطته المثالية بعد الابتعاد عن الحقل التدريبي لمدة عامين، منذ مغادرة “يوفنتوس آرينا” بالتراضي العام قبل الماضي، عكس العروض الأخرى التي تمنع عليها في الآونة الأخيرة.

وفي الختام، أشار نفس المصدر إلى أن إدارة الريال تتعمد التواصل مع ممثلي أليغري وراؤول في الخفاء، احتراما للمدرب زين الدين زيدان، أو على الأقل لحين التأكد من نواياه بشكل رسمي مع آخر ارتباط رسمي للفريق الأسبوع المقبل، بمواجهة فياريال في ختام حملة الليغا، وهي نفس المعلومة التي أيدها خبير الميركاتو فابريزيو رومانو، مع تأكيد بأن النية داخل النادي تميل نحو المدرب الإيطالي، ليبقى راؤول كورقة كبديلة مع الكاستيا، حال ساءت الأمور مع ماسيمو.