المصري بيج رامي يحتفظ بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني

أحد, 10/10/2021 - 13:10

 

توج البطل المصري ممدوح السبيعي "بيج رامي"، لاعب كمال الأجسام، بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي وهي البطولة الأهم والأقوى في العالم.

واحتفظ البطل المصري باللقب بعد ظهوره بشكل رائع في العرض المفتوح ووضح عليه الثقة الكبيرة والأداء المبهر.

وأقيم العرض المفتوح، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد،  بقاعة مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، والذي شهد حضور المصارع الشهير باتيستا.

وحصل بيج رامي على المركز الأول واللقب، فيما جاء الأمريكي براندون كوري، ثانيا، وحل الإيراني هادي تشوبان في المركز الثالث، وجاء الأمريكي هانتر لابرادا في المركز الرابع، فيما حصد الأمريكي نيكولا والكر المركز الخامس.

وحصد الإيراني هادي تشوبان جائزة تصويت الجماهير عقب أدائه بشكل مميز خلال العرض.

وظهر بيج رامي متفوقًا بشكل كبير على الأمريكي براندون كوري، والايراني هادي شوبان، والهولندي وليام بوناك، والأمريكي نيك والكر.

ووضح للجميع فارق الضخامة لدى رامي عن باقي المتنافسين، بالإضافة إلى التناسق العضلي، ما جعله مرشحا بقوة للحفاظ على لقب مستر أولمبيا الذي توج به في العام الماضي.

وتنافس رامي في نسخة أولمبيا هذا العام مع 15 بطلًا هم الأمريكي براندون كوري، الإيراني هادي شوبان، الهولندي ويليام بوناك، الأمريكي أكيم وليامز، الكندي ايان فيلير، الأمريكي هانتر لا برادا ومواطنه جاستين رودريجز، الكندي ريجان جريمس، الإنجليزي جيمس هولنجيسد، الأمريكي باتريك مور، الإيطالي أندريه برشيتي، الأمريكي نيك والكر، الهولندي رولي وينكلر، المصري محمد شعبان ومواطنه حسن مصطفى.

وتأهل بيج رامي هذا العام بصفته حاملا للقب مستر أولمبيا في نسختها الأخيرة، بينما تأهل الثنائي المصري محمد شعبان وحسن مصطفى بعد جمعهما أكبر عدد من نقاط المشاركة في بطولات المحترفين.

وحصد شعبان 19 نقطة جمعها من الفوز بالمركز الثاني في بطولتي كاليفورنيا برو، وياما موتو بورتوريكو برو، والمركز الرابع في بطولة شيكاغو برو، والمركز الخامس في بطولة تامبا برو.

في المقابل، حصل حسن مصطفى على المركز الثاني كأفضل لاعب متأهل بالنقاط، حيث حصد 16 نقطة جمعها من الفوز بالمركز الثالث في بطولات نيويورك برو، وكاليفورنيا برو، والمركز الثالث في وياما موتو بورتوريكو برو، والمركز السادس في شيكاغو برو، والمركز الخامس في تكساس برو.