ما القصة؟.. تحذير عاجل من انتحار شيرين عبدالوهاب

سبت, 03/19/2022 - 09:06

 صدمت مفسرة الأحلام، أسماء بدوي، الجمهور بعد حديثها عن رؤيا للفنانة شيرين عبد الوهاب، وكتبت مفسرة الأحلام أن الرؤيا تدل على محاولات قد تقوم بها الفنانة الشهيرة للانتحار باستخدام الحبوب.

 وكتبت مفسرة الأحلام أسماء بدوي: “أتمنى اللي قريب من الفنانة شيرين عبد الوهاب ينتبه عليها، فيه رؤيا تحذر من انتحار شيرين باستخدام الحبوب والله أعلم، اتمنى من القريبين منها إنهم يدعموها”.

رؤيا أسماء بدوي تسببت في حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وتسبب الامر في حالة من الغضب بين عشاق نجمة الغناء المصرية، وبمجرد تداول منشور مفسرة الأحلام أسماء بدوي، شهدت التعليقات الكثير من الانتقادات.

 ومن بين التعليقات على رؤيا أسماء بدوي: “مسخرة يعني من ورا هيك حكي عم تمرضوها كتر الحكي والزن بيقنع صاحبو بهي الآفكار حاجة تنشرو هي الآفكار وهاد الحكي”، “ودي لو شيرين تروح مكه هالفتره وتريح نفسيتها واثقه بترد اقوى من قبل”، “الله يكون في عونها ويخليها لبناتها ، وهذي ليتها تسكت وتخلي تفسيراتها لنفسها بهالكلام تفتح لها مجال بالتفكير بهالشي وهي نفسيتها تعبانه وغير متزنه”.

 كما جاء في التعليقات: “ماناقص الا المفسرة تقول خبر على الأساس رب العالمين وتعرفين الغيب استغفر الله من هالاشكال اللي يصدقونهم”، “

يأتي تفسير أسماء بدوي للرؤيا الصادمة بعد بكاء شيرين عبدالوهاب على المسرح في آخر حفلاتها، حيث ظهرت النجمة الشهيرة بتأثر شديد في أثناء غنائها لأغنيتها الشهيرة “منك لله”، وبعد الحفل فاجئت أسماء بدوي الجمهور بتفسيرها للرؤية الصادمة.

ففي حفلها الأخير لم تتمالك شيرين عبد الوهاب نفسها وانهارت باكية في أثناء تأدية أغنيتها “ما تحاسبنيش” وبدأت في البكاء مع كلمات الأغنية لتنهار في نهايتها وهي تؤدي أخر كلمات الأغنية “منك لله”، ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى الجمهور أثارت تعاطف عدد كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت للجمهور عدم رغبتها في غناء بعض الأغاني لأنها تعيد لها ذكريات سيئة.

وقدم الجمهور الدعم للفناة شيرين عبدالوهاب في تعليقات منها: “شيرين قويه .. البكاء عمره ما كان ضعف نوع من انواع الفضفضه وهترجع اقوى من قبل “، “شيرين وضعها النفسي واضح غير صحيح ولا جيد ومن الخطأ حتى انها تظهر ع الاعلام او السوشيل ميديا او حتى انها اتابع شن ينكتب عنها وفعلا المفروض من اللي حواليها ينصحوها تدخل لمصح نفسي حتى تستعيد نفسها”، “اذا نتكلم بمنطق وضعها جدا صعب ومحزن وأكيد فيه أسباب غير الحب والعشق الله العالم بس”.

 وعبر عدد من المتابعين عن قلقهم بشأن الحالة النفسية للفنانة شيرين عبدالوهاب، وجاء في تعليقاتهم: “مابدا مفسرة احلام يلي بيعرف بعلم النفس وتحليل الشخصيه رح يعرف هاد الشي وبظنو قريب الله يستر عليا ويحفظا وبتمنى محدا يتداول هاد الخبر مشان ماتعلى تردداتو ويسير واقع الله يكون معا ويحفظا لاولادا”.

كما ربط البعض بين تصريحات مفسرة الأحلام الشهيرة وبين المكالمة المسربة للفنانة شيرين مع الإعلامية نضال الأحمدية، وكتبوا في تعليقات: “هالمفسره سمعت شيرين تقول ل نضال انها وصلت انها تفكر ف الانتحار واخذت الكلام وفسرته ع مزاجها الله يحميها ويجبر قلبها انتو بس خفوا عليها وهي رح تكون افضل”.

 كما جاءت بعض التعليقات غير المتوقعة من بينها: “للاسف شيرين عبدالوهاب ايمانها ضعيف وشخصيتها ضعيفه تخلي الضغوط والفراق يأثر عليها ويخليها ما تعرف تتصرف وتعيش حياتها …. اوك كلنا نمرق بأيام صعبه ونحس بالحزن ونكتئب لكن ما نخلي حياتنا تتوقف ع شي لان رب العالمين اعطانا النسيان وممكن نتأقلم مع الوضع الجديد وهذا كله بفضل الايمان القوي برب العالمين وتقبل الي رب العالمين كاتبه النا لكن هي ترفض هذا الشي وترفض تتأقلم مع الظروف وهذا نتيجة الايمان الضعيف”.

 وهاجم البعض تفسير مفسرة الأحلام في تعليقات منها: “الامور الغيبيه الله وحدة اعلم فيها كلنا رح نموت وما حدا بيعرف متى يومه سواء انتحار دعس جلطة او حتى بدون سبب بكون الانسان انتهى اجله وهاي كلها مجرد اسباب وما حدا بموت ناقص عمر (لكل اجل كتاب فاذا جاء اجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون )صدق الله العظيم”.