بعد اعتزاله.. أدهم نابلسي يحصل على إجازة في القرآن الكريم

أحد, 03/27/2022 - 11:40

حصل الفنان الأردني المعتزل الفن مؤخرًا، أدهم نابلسي، على إجازة في أحكام تلاوة القرآن الكريم، وذلك من أحد المساجد في الأردن.
هذا وانتشرت لقطة للمطرب الأردني المعتزل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، وظهر يحمل شهادة الإجازة.
أدهم نابلسي ظهر في الصور يُمسك بدرع تم توقيعه من قِبل إمام مسجد أبو عيشة في الأردن، ويظهر الدرع مكتوب عليه: «يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حينما اتجهت».
هذا وكانت نشرت وسائل إعلام ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان أدهم نابلسي، بينما كان يؤذن للصلاة بصوتٍ عذب، فيما يقف المصلون من حوله خاشعين في انتظار الصلاة.
أدهم نابلسي المطرب الأردني الشاب، كان قد استهل مشواره في عالم الغناء، عندما شارك في برنامج لاكتشاف المواهب بالعام 2013، فيما قرر بعدها أن يشق طريقه بعالم الغناء، طارحًا أولى أغانيه التي حملت عنوان: «قصتنا خلصت» والتي حققت نجاحًا ضخمًا بعد عرضه.
وفي الفترة الأخيرة قرر الفنان الأردني اعتزاله العمل في مجال الفن نهائيًا، مؤكدًا على أن هذا هو قراره الأخير ولن يعدل عنه مهما كان، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام.
وكان أدهم نابلسي قد كشف في وقتٍ سابق، عن خططه لما بعد الاعتزال حيث قال أنه يود ان يعيش مثل الناس العادية كالخروج من المنزل لأن الفن جعله يلتزم بالمنزل أكثر من الخروج منه.
وأضاف نابلسي في حديث لبرنامج “MBC Trending”: أريد أن أعيش الحياة اليومية التي يعيشها اغلب الناس والتعرف على معاناتهم وتعبهم ولذلك أحب أن أعوض هذا الجزء من الحياة الذي كنت أفتقده في السابق وأن أكون على طبيعتي وأن أقدم أموراً جيدة ومفيدة وحلوة أتمنى أن يستمتع فيها الناس ويحسوها جميلة”.
وعما إذا كان قرار الاعتزال جازماً أم أن هناك إمكانية للعودة كما حدث مع فنانين آخرين قال نابلسي: “فترة الستة أشهر التي قضيتها دون أن أعلن عن القرار والتي فكرت خلالها بالامر بيني وبين نفسي ومع عائلتي والمقربين مني كافية لأن أقول أن هذا القرار نهائي وأني عندما أعلنت عن القرار كنت متأكداً منه ولو اني سأرجع عنه لما كنت أعلنت عنه.
ولفت أدهم إلى أن قرار اعتزاله أحدث ضجة أكثر ما تخيل وأنه قرأ الكثير مما نشر على السوشال ميديا موضحاً أن دخوله للفن ولبرنامج x factor”” كان بالصدفة وأنه عندما نجح في البرنامج كان ينوي البقاء في الفن لسنة أو اثنتين ومن ثم الابتعاد ولكنه استمر لعدة سنوات.