لأول مرة.. انتصار تحكي ذكرى مؤلمة ومؤثرة عن محمد رمضان.. وهكذا رد عليها

سبت, 04/23/2022 - 02:40

كشفت الفنانة المصرية انتصار، كواليس ذكرى مؤثرة من بدايات مواطنها الفنان محمد رمضان، وذلك أثناء عملها في إحدى المسرحيات مع المخرج محسن حلمي والفنان إبراهيم نصر.
ظهرت الفنانة انتصار في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي، وانتقدت بعض تصرفات الفنان محمد رمضان، وخاصة حديثه عن حياته الشخصية.
وطلبت انتصار من محمد رمضان في اللقاء، أن يكف عن التحدث عن حياته الشخصية أمام الجمهور: “محتاج يغلق فمه قليلا ويكف عن التحدث عن حياته الشخصية، كما أنه ليس نمبر وان، هو ناجح بلون معين من الأغاني”.
بعدها رد محمد رمضان على انتصار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ونشر مقطع فيديو لها مع أبنائها وهم يرقصون على أغنيته نمبر وان وعلق: “الفنانة الجميلة انتصار وأبناؤها الجمال ربنا يحفظهم لها” مما اعتبره البعض إحراجا لها.
ردت انتصار خلال حلولها ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور، على اتهام محمد رمضان بإحراجها، لافتة إلى أن بينهما ذكرى مهمة وأن تعليقه كان من باب المحبة والعشم.
وقالت أنا أمثل له قيمة كبيرة، ومحمد رمضان يمثل لي ذكرى مهمة وهو من ذكرني بها في يوم من الأيام.
وحكت الذكرى التي جمعتها مع محمد رمضان، بينما كانت تعمل في إحدى المسرحيات مع الفنان إبراهيم نصر والمخرج محسن حلمي.
قالت انتصار عن ذكراها مع محمد رمضان: “كان شابا صغيرا، لم يُعرف بعد، أنا أيضا كان سني أصغر، وكنت أعمل في مسرح البالون، مع إبرهيم نصر ومحسن حلمي رحمهما الله، وكان هناك شخص آخر على خشبة المسرح”.
تابعت: “كان يرافق محمد رمضان صديقه الشاب الذي يشبهه كثيراً، استوقفوني بسبب سيرهم حاملين حقيبة على الكتف، وكأنهم خارجين من المدرسة”.
أوضحت أنها سألتهما ماذا يريدان، وتعاطفت مع مظهرهما كثيراً، ليرد عليها رمضان: “نحن ندور في المسارح ونبحث عن عمل، وعلى فكرة هو الذي ذكرني بهذا الموقف”.
أكملت انتصار أنها سألت محمد رمضان، عمّا يريد وكيف سيعمل في المسرح أثناء تقديم البروفات على خشبة المسرح، وقد يستاء منها المخرج أو أحد الأبطال بسبب تعطيل التصوير.
أردفت: “محمد رمضان كان يعلم أن المخرج هو محسن حلمي، وقال لها عايزين نوري له، فحاولت مساعدتهما، وأخبرت محسن حلمي أن هناك شابين صغيرين يريدان أن يعرضا عليه موهبتهما، وكانت وقتها خائفة من رد فعله أو رد فعل إبراهيم نصر فعندما وجداها متحمسة، قبلا على الفور وأدخلاهما”.
تابعت: “محمد رمضان وقف وكأنه أمام الجمهور، وقلّد أحمد زكي بطريقة رائعة، قلده بتعبيرات وجهه كلها وبعدها زميله عمل الدور الثاني، واستهلكوا وقتا كبيرا، وبعد الانتهاء صفقت ومحسن أيضا صفق لهما، وجاملهما لكنه كان منشغلاً بالمسرحية، وطلبت أنا منهما الرحيل خوفا من المجازفة بوقت أكبر، لكنهما أثارا استعطافي كانا يمشيان ليلا وفي الظلام”.
كشفت انتصار أنها التقت محمد رمضان مرة أخرى، على هامش احتفاله بفيلمه مع الفنانة سوسن بدر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وقالت إن محمد رمضان ذكرها بهذا الموقف، وقال لها: “فاكرة الولد الصغير الذي كان يبحث عن عمل داخل المسارح، وأنتي جعلتيه يدخل”.
أوضحت انتصار أنها لم تهتم بالموقف وقتها، بقدر اهتمامها برد فعلها هي وكيف استطاعت أن تفعل ذلك، مشيرة إلى أنه كان تصرفا سليما بدليل أنه أصبح ممثلاً.
محمد رمضان يرد على انتصار
من ناحيته، يبدو أن الفنان محمد رمضان سمع حوار انتصار مع الإعلامية بسمة وهبة، ولم يفوت الفرصة كعادته للرد عليها.
ونشر محمد رمضان نص تصريحات انتصار عنه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورد عليها.
وكتب محمد رمضان ردا على انتصار: “كنت أبحت عن عمل يا انتصار والآن العمل يبحث عني الحمد لله”.