الكشف عن تفاصيل مثيرة وصادمة عن حياة شاكيرا وبيكيه

أربعاء, 06/22/2022 - 10:18

بعد تأكيد شاكيرا وبيكيه نبأ انفصالهما، مطلع الشهر الجاري، بعد علاقة استمرت 12 عاماً، لا تزال الشائعات والتقارير المختلفة تلاحق الثنائي. كما أفادت تقارير الصحافة الإسبانية أن خيانة بيكيه لشاكيرا لم تكن الأولى، وأنها استمرت لفترة طويلة.

فكشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية عن حصول مشادة وصراخ في الشارع، بين بيكيه وشاكيرا، انتهت بتعرّض الأخيرة لفقدان صوتها؛ ما أجبرها على إلغاء جولة غنائية.

وفي التفاصيل، أوردت الصحفية سيلفيا تاولز، في لقاء تلفزيوني على شاشة (Tele 5)، تفاصيل مثيرة عن حياة الثنائي، خلال الأعوام الماضية، كما كشفت عن مشاكل سابقة منذ عام 2017.

ووفقاً للصحفية، ففي ذلك العام، حصلت أزمة خطيرة بين شاكيرا وبيكيه بسبب خيانته، وتصاعدت المشاكل بينهما حول هذا الأمر، ليتطور لاحقاً إلى صراخ وجدال وسط الشارع، أفقد شاكيرا صوتها. كما تحدثت الصحفية عن الحياة الخاصة لبيكيه في برشلونة، وأكدّت أن وجوده في المشهد الليلي للمدينة ليس جديداً، في إشارة لولعه بالحفلات الليلية والسهر في النوادي.

وفي سياق آخر، أطلقت شاكيرا أغنية (Don’t You Worry) باللغة الإنجليزية، بالتعاون مع ديفيد جوتا وبلاك آيد بيز، والتي رأى كثيرون أن كلماتها تحمل رسالة لبيكيه بأنها تخطّت أزمتها معه، وحقّقت حتى اللحظة أكثر من 8 ملايين مشاهدة، منذ طرحها قبل ثلاثة أيام، على موقع (يوتيوب).

فيما لا تزال أغنية (TE Felicito) تحصد صدارة أكثر المقاطع الموسيقية رواجاً في العالم، تخطّت مشاهداتها حاجز 146 مليون.