شاكيرا تكسر أنف بيكيه.. هذا ما فعلته

اثنين, 07/25/2022 - 11:07

 لا تزال أزمة شاكيرا وبيكيه، حول حضانة الأطفال قائمة، في ظل احتمالية التوجه للقضاء للفصل في هذا الأمر. وبعد الانفصال نشبت بينهما أزمة، إذ ترغب شاكيرا في مغادرة برشلونة، مسقط رأس بيكه، والانتقال بصحبة طفليها إلى مدينة ميامي، في ولاية فلوريدا، وهو ما يرفضه بيكيه.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أنّ نادي (إنتر ميامي) قد يوقّع مع مدافع برشلونة بيكيه، الذي أصبح محط أنظار مؤخراً؛ كي يبقى بجانب طفليه.

وفي هذا السياق، تحدث خافيير سيرياني، مقدم برنامج (Chisme No Like) أن هناك محادثات محتملة بين بيكيه وإنتر ميامي. كما أضاف بأن بيكيه دخل في محادثات جدية مع الفريق؛ لا سيما أن نادي برشلونة، يمر اليوم، بأزمة مالية وديون كبيرة

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية، قد ذكرت، بأن بيكيه رفض عرضاً مغرياً من شاكيرا؛ رغبة منها في إنهاء الخلاف حول حضانة طفليهما. ويشمل العرض تقديم ملايين الدولارات إلى بيكيه مقابل السماح لشاكيرا بالانتقال إلى ميامي بصحبة طفليها، وتحمل مسئوليتهما. كما شمل العرض حجز تذاكر سفر لميامي في الدرجة الأولى لبيكيه، خمس مرات في السنة، وعلاوة على ذلك سيقضي الطفلان، ميلان وساشا، عطلة الصيف، بصحبة والدهما.

والجزء الأكثر أهمية في العرض، هو أن شاكيرا قدّمت عرضاً آخر لتسديد 20% من ديون بيكيه، أي ما يعادل 2.5 مليون دولار، لتسويه مشاكله القانونية، في إسبانيا.