سميرة عبد العزيز تخرج عن صمتها وتعلق على سخرية محمد رمضان من قبولها التمثيل معه

اثنين, 08/15/2022 - 10:54

رفضت الفنانة سميرة عبد العزيز ما حدث من تهكم وسخرية من الفَنّان محمد رمضان عليها، وذلك بعد تراجعها مؤخراً عن تصريحاتها السابقة برفض التمثيل معه، وقبوله أن تجسد دور أمه في أي عمل يعرض عليها مستقبلاً معه.

وعبر أثير الإذاعة المصرية، ردت سميرة عبد العزيز على سخرية محمد رمضان منها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنّه لا يصح ما صدر من رمضان، بالإضافة إلى أنها لا يجب الالتفات إلى هذه التصرفات الهادفة إلى إثارة الجدل.

وتابعت سمير عبد العزيز: «أرفض التعليق على مثل هذه التفاهات، لأنّني لم أرفض من قبل شخصاً بعينه في تقديم الأعمال الفنية».

وأضافت سميرة عبد العزيز أنها لم ترفض التمثيل مع رمضان كشخص، ولكن بسبب طبيعة الفيلم أو المسلسل، حيث قالت: «ولكنني أرفض النص أو السيناريو المعروض علي فقط، ولن ألتفت لمثل تلك الأحاديث التي يريد بها البعض الظهور أكثر عبر صفحات مواقع التواصل».

كان محمد رمضان قد رَدّ على تصريح سميرة عبد العزيز في برنامج «الحكاية إيه» على قناة الشمس، التي تراجعت فيه عن هجومها السابق عليه، إذ أبدت استعدادها في تجسيد دور والدة رمضان بعدما كانت قد صرحت بأنّها ترفض الموضوع رفضا قاطعاً وقالت: «أنت ممثل جميل جداً. المشكلة اللي حصلت مكنتش السبب فيها… أنا اعترضت على النص مش عليك أنت واتفاهمنا… هو افتكر إني عملت حاجة ضده. لو عمل دور كويس وعاوزني أبقى أمه هعمل الدور… أنا يهمني النص».

فيما هاجم محمد رمضان عبر صفحته الرسمية، سميرة عبد العزيز ساخراً منها عبر منشور وجّه من خلاله رسالة إليها قال بها: «يااااه أخيراً يا أستاذة… أنا قلبي هيوقف من الفرحة… بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم».