الطنجي يزف نبأ سارا لنواذيبو بعد وداع دوري الأبطال

جمعة, 09/23/2022 - 02:16

عاد نواذيبو بطل الدوري الموريتاني، مجددا للتدريبات، بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا، على يد اسكو كارا التوجولي من الدور التمهيدي الأول للمسابقة.

وأقام نواذيبو اليوم حصة تدريبية، حضرها عدد من اللاعبين، بينما تغيبت العناصر التي تمت دعوتها للمنتخب الموريتاني وكذلك المدرب فال يعقوب، الذي يعمل مساعدا لأمير عبدو.

وحضر المران نجم الفريق حمي الطنجي، الذي غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، ثم تغيب عن معسكر المرابطون، استعدادا للجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.

وكتب النادي في بيانه: "عودة قائد الفريق حمي الطنجي للتدريبات الميدانية تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية، بعد فترة تأهيل ناجحة وبداية من التدريبات في الصالة الرياضية بمعية الطبيب والمعد البدني".

وأضاف نواذيبو أن حمي الطنجي كان قد تعرض لإصابة في نهاية الموسم الماضي، غادر على إثرها إلى تونس للعلاج قبل أن يعود مع بداية الإعداد للموسم الجديد.

ويعد الطنجي أغلى لاعب في الدوري والأعلى أجرا، وتأثر نواذيبو بشكل كبير بعد غيابه عن الفريق خلال مواجهة اسكو كارا التوجولي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

ويحضر البرتقالي حاليا لانطلاقة الموسم المقبل الذي سينطلق منتصف الشهر المقبل، وذلك من أجل بدء حملة الدفاع عن لقبه بطلا لموريتانيا للموسم السادس على التوالي.