مغربي يكتشف أنه عقيم بعد إنجاب زوجته 9 أطفال خلال 35 عاما من الزواج (تفاصيل)

أربعاء, 04/18/2018 - 01:51

في واقعة غريبة على المجتمع المغربي، اكتشف زوج بعد 35 سنة من الزواج وانجابه تسعة أطفال أنه عقيم وغير مؤهل للانجاب

الزوج يعمل استاذا وهو في العقد الخامس، وبعد اجراءه اختبارا طبيا أثبت على اثره التقرير الطبي أنه عاجز عن الانجاب منذ 50 سنة الشيء الذي خلف نقاشا واسعا في المغرب بعد انتشار الخبر على نطاق واسع.

وبعد تقدم الضحية بشكوى ضد زوجته يتهمها فيها بالخيانة الزوجية، أحال النائب العام باستئنافية مدينة القنيطرة (قرب العاصمة الرباط) الزوجين على المحكمة الابتدائية لمدينة سيدي سليمان، وذلك بعد أن ثبت للزوج أن شريكة حياته كانت مرتبطة بعلاقة مع شخص آخر خلال فترة زواجهما.

وطالب محامي الزوج بإسقاط أبوة الزوج عن تسعة أطفال والطلاق من شريكته تحت بنود قانون الأحوال الشخصية الذي يجيز رفض الأبوة اذا ثبت حسب الطب الشرعي انعدام النسب للأب، حيث اتهم دفاع الضحية الزوجة بالزنا، وذلك بعد رفعه ملتمسا الى رئيس المحكمة بهذا الشأن.

وتفجر الموضوع بعد اجراء الزوج اختبارا طبيا كشف أنه بعد 35 عاما من الزواج، أن زوجته كانت تلد وهي في عصمته وأنجبت تسعة أطفال وأنه طيلة الفترة لم يكن قادرا على الانجاب نتيجة العقم.

 ودخل الزوج في أزمة نفسية حادة عقب اطلاعه على التقرير الطبي واكتشافه لتعرضه للخيانة الزوجية من طرف زوجته لفترة طويلة وهو الشيء الذي لم يتوقع حدوثه يوما.