رياضة

لماذا لا يعاني ريال مدريد من صداع الرواتب مثل برشلونة؟

سبت, 03/28/2020 - 00:48

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن سبب هدوء وصمت ريال مدريد في ملف رواتب نجومه، في ظل الأزمة المالية الاقتصادية التي تلوح في الأفق على خلفية تفشي وباء كورونا في البلاد، عكس غريمه الأزلي برشلونة، الذي ينوي إجبار لاعبيه على تخفيض رواتبهم، ونفس الأمر بالنسبة للمنافس الثالث أتلتيكو مدريد.

بعد كذبة الفنادق.. ماذا قدم رونالدو للبرتغال لمواجهة كورونا؟

أربعاء, 03/25/2020 - 11:24

أكدت مصادر تحظى بمصداقية جيدة، الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو انضم لقائمة المتبرعين للمستشفيات البرتغالية، بتقديم معدات طبية وتجهيز أجنحة كاملة، كمساعدة لبلاده لاحتواء جائحة كورونا، بعد الارتفاع المزعج في أعداد المصابين، بتسجيل أكثر من ألفي حالة إصابة إلى جانب الوفيات.

بسبب “كورونا”.. رونالدو يتجه نحو خسائر كبيرة

أحد, 03/22/2020 - 04:10

ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن فيروس كورونا قد يتسبب في تعرض كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لخسائر مالية ضخمة، قد تصل إلى 8.4 ملايين جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة ذا صن، فإن أندية إيطاليا في طريقها لخفض رواتب اللاعبين بنسبة تتراوح بين 20 و30%، بسبب توقف النشاط الكروي في الوقت الحالي.

الأولمبية الموريتانية تعلق النشاط الرياضي

ثلاثاء, 03/17/2020 - 01:57

أعلنت اللجنة الأولمبية الموريتانية إيقاف جميع النشاطات الرياضية لمدة أسبوع.

ودعت اللجنة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني جميع الاتحادات الأعضاء إلى الالتزام بالقرار ودعم جهود الحكومة الموريتانية في التصدي لفيروس كورونا الذي يجتاح العالم حاليا، خاصة بعدما كشف وزارة الصحة عن وجود حالة مصابة به في البلاد.

خطر جديد يداهم كريستيانو رونالدو في البرتغال

اثنين, 03/16/2020 - 11:55

كشف تقرير صحفي إسباني، أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عاش أجواء خطر جديد، خلال فترة تواجده في البرتغال.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن رونالدو الذي يتواجد في حجر صحي بمدينة فونشال في جزيرة ماديرا، كان على بُعد 49 كيلو مترًا فقط من مركز الزلزال الذي تعرضت له الجزيرة البرتغالية أمس الأحد.

يوفنتوس يقدر رونالدو.. ويخطط لتسهيل مهمته

أحد, 03/15/2020 - 11:52

وصف تقرير صحفي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، بأنه عنصر غير قابل للمس في السيدة العجوز، حيث يعد قلب مشروع أندريا أنييلي، رئيس النادي.

كريستيانو رونالدو يدخل الحجر الصحي في البرتغال

جمعة, 03/13/2020 - 02:10

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، عن استمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس في البرتغال، طوال فترة الحجر الصحي للاعبي وموظفي يوفنتوس.

وكان دانييلي روجاني، مدافع البيانكونيري، قد ثبتت إصابته بفيروس كورونا، مما أجبر 121 شخصا من اللاعبين والعاملين في يوفنتوس على الدخول في حجر صحي.

أحمد ولد يحيى ينفي الترشح لرئاسة الكاف

خميس, 03/12/2020 - 01:19

رد أحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، على ما رُوّج بشأن عزمه الترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي "كاف".

وأكد  ولد يحيى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لديه رئيس ولم يعلن حتى الآن عدم الترشح لولاية جديدة.

هل أصيب كيليان مبابي بفيروس كورونا؟

أربعاء, 03/11/2020 - 02:03

أثارت إحدى الصحف الفرنسية الشهيرة ضجة كبيرة، الثلاثاء، بالكشف عن سبب غياب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن تدريبات باريس سان جيرمان، أمس واليوم، في إطار الاستعدادات لمواجهة بوروسيا دورتموند على ملعب “حديقة الأمراء” في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

دا سيلفا يغازل مدرب موريتانيا

أحد, 03/08/2020 - 04:58

قال دومينيك دا سيلفا مهاجم منتخب موريتانيا السابق إنه يقدم أداء جيدا مع فريق ترينجانو في الدوري الماليزي.

ونشر دا سيلفا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورا وبعض لقطات الفيديو تظهر تألقه في الجولات الأخيرة من البطولة مبرزا سعادته بما قدمه مع فريقه الجديد.

الصفحات