رونالدو يُثير أزمة بين بيريز وزيدان

خميس, 05/10/2018 - 01:47

ترددت أنباء في بعض الصحف الإسبانية، عن نشوب خلاف بين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان، بسبب المقامرة التي قام بها الأخير، في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، بالإبقاء على هداف الفريق كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل في الشوط الأول.

صحيفة “الكونفدنسيال”، علمت من مصادرها الخاصة، أن الرئيس ومعه مجلس الإدارة، منزعجون من تصرف زيزو، لاعتقادهم بأنه كان ينبغي عليه استبدال صاروخ ماديرا، فور شعوره بألم في الكاحل، لحظة تدخل جيرار بيكيه عليه في لقطة هدف التعادل الأول، وهو ما كان سيتسبب في انتهاء موسم اللاعب، لو تحامل على نفسه أكثر من 30 دقيقة.

وتقول نفس الصحيفة، أن بيريز أعرب لزيدان عن اندهاشه من الاحتفاظ برونالدو في الملعب بعد الإصابة، وحمله أيضًا نتيجة معاناة الدون الحالية، بخضوعه لبرنامج تأهيلي على مرحلتين، على أمل أن يلحق بالبروفة الأخيرة قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبرغم عدم إعلان ريال مدريد بشكل رسمي عن الموعد المُحدد والنهائي لعودة رونالدو من الإصابة، إلا أن المصدر أشار إلى أنه في حالة سارت الأمور على ما يُرام، فسوف يعود للظهور أمام الغواصات الصفراء “فياريال” في اللقاء الختامي لموسم الليغا، أي قبل 7 أيام من التوجه إلى العاصمة الأوكرانية “كييف” لخوض معركة صلاح ورفاقه على الكأس ذات الأذنين.