نيمار يتسبب في انقلاب رونالدو على رئيس ريال مدريد

جمعة, 05/11/2018 - 02:20

ادعت تقارير صحافية إسبانية، أن قدوم البرازيلي نيمار جونيور إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، قد يُعّجل برحيل الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو، الغاضب بشدة من الرئيس فلورنتينو بيريز لأكثر من سبب.

صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أشارت إلى أنه من أسباب غضب صاروخ ماديرا من رجل الأعمال الإسباني، حديثه الشهير الذي دعا خلاله نيمار لارتداء قميص الملكي المدريدي، كي يُحقق حلمه بالحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا أو جائزة الكرة الذهبية التابعة لمجلة “فرانس فوتبول”.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن رونالدو فسر تصريحات بيريز، على أنها إشارة واضحة لرغبة الرئيس في التخلص منه عاجلاً وليس آجلاً، هذا بجانب ضيقه الشديد من عدم الاستماع لمطالبه، بزيادة راتبه السنوي، ليتساوى بالثنائي اللاتيني ليو ميسي ونيمار جونيور.

وزعم نفس المصدر، أن أفضل لاعب في العالم، لا يُفكر الآن سوى في قيادة الفريق للاحتفاظ بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والـ13 في تاريخ النادي، ليضمن بنسبة كبيرة فوزه بجائزة لاعب العام للمرة السادسة في رحلته، بعدها سيعقد اجتماعًا مع بيريز، للتفاوض حول راتبه الجديد، وفي حالة عدم التوصل إلى اتفاق، سيُفكر جديًا في خوض تجربة مع باريس سان جيرمان أو يتجه نحو الصين قبل بداية الموسم الجديد.