زيدان: لا شأن للريال بغريزمان والنهائي أهم من نيمار

سبت, 05/19/2018 - 03:11

تحفظ المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، في تعليقه على الأنباء المُنتشرة عن اقتراب برشلونة من التعاقد مع مهاجم أتليتكو مدريد أنطوان غريزمان، مكتفيًا بالإشارة إلى أن ناديه ليس طرفًا في هذه الصفقة، ولا كذلك صفقة البرازيلي نيمار جونيور، الذي يُرشحه الإعلام الفرنسي والإسباني لارتداء القميص الملكي في المستقبل القريب.

وقال زيدان في حديثه مع الصحافيين قبل مواجهة فياريال في ختام موسم الليغا “هل سينتقل غريزمان إلى برشلونة؟ لا أعرف، ليس لدي علم أو رأي، بشأن ما إذا كانوا سيشترونه أم لا، وما إذا كان الأمر سيكون جيدًا لنا أم لا، سنرى ما سيحدث، لا أعتقد أنه أمر جيد أو سيئ بالنسبة لنا، إنها ليست مشكلتي”.

أما عن الأخبار المُحّدثة عن نيمار والنادي الملكي، فقال “لن أتحدث عن لاعب ليس ضمن فريقي، أمامنا عشرة أيام، مباراة الغد ثم المباراة النهائية لدوري الأبطال، ثم سنتحدث بعد ذلك عن الأشياء الأخرى”.

وفي رده على سؤال هل يعتقد أن مواجهة الغواصات أشبه بالاختبار النهائي قبل مواجهة ليفربول في نهائي الأبطال، فأجاب قائلاً ” لا أعتقد ذلك، إنهما فريقان مختلفان، سيكون لدينا أسبوعا آخر للاستعداد لمواجهة ليفربول، فياريال يلعب بطريقة مختلفة تماما، دائما ما يسيطرون على الكرة، ويحاولون لعبها خلف المدافعين، إنها ليست نفس طريقة ليفربول. رونالدو؟  أنه في أفضل حالاته ويتدرب بشكل جيد وطبيعي”.