رونالدو يُحدد موعد انقلابه على ريال مدريد!

خميس, 06/07/2018 - 03:45

ادعت تقارير صحفية أن العلاقة بين ريال مدريد و هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو أوشكت الانتهاء، وذلك بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده الجديد، لعدم موافقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، على شروط الدون المالية، وخصوصًا البند المتعلق بالراتب السنوي.

مُقدم برنامج “سبانيش تي في”، أكد اليوم الأربعاء,. أن نتائج اجتماع وكيل صاروخ ماديرا جورجي مينديز برئيس النادي الملكي، أصابت صاحب الـ33 عامًا بصدمة، لاعتقاده بأن الإدارة ستوافق على شروطه، بحسب الاتفاق المُسبق بينهما في حالة قاد الفريق للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا الثالثة عشر.

وزعم الصحافي إدو أغويري، أنه على علم بكل تفاصيل الاجتماع المُغلق، إلا أنه اكتفى بالإشارة إلى أن رونالدو مُستاء للغاية من عدم وفاء الإدارة معه فيما يخص راتبه الجديد ورفع راتبه السنوي، الأمر الذي قد يُجبره على الرحيل إذا لم يتغير موقف بيريز الشهر القادم.

وهو ما بصمت على صحته صحيفة “الآس″ المدريدية، هي الأخرى أوضحت أن قائد البرتغال أعطى الريال مهلة أخرى للموافقة على شرطه أو بالأحرى الالتزام بكلمتها معه، وإلا سيُنفذ ما قاله على أرض الواقع في أعقاب الفوز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نفس المصدر، أن رونالدو سينتظر حتى منتصف يوليو، حيث سيكون قد انتهى من ارتباطه الدولي مع أحفاد فاسكو دي جاما، ليبدأ التفكير في مستقبله، في إشارة واضحة إلى أنه إذا لم يستجب النادي الملكي لطلبه (80 مليون يورو شاملة الضرائب في العام الواحد حتى 2023)، سيضطر آسفًا للبحث عن تحدٍ آخر.

ورغم أن أغلب التقارير تتحدث عن إمكانية ذهابه إلى باريس سان جيرمان ليُكمل مشروع ناصر الخليفي، إلا أن “الآس″ رفضت استبعاد دخول ناديه السابق مانشستر يونايتد على الخط، على الاعتبار أن عائلة آل جليزر –المالكة لليونايتد- على استعداد لدفع 175 مليون جنيه إسترليني لاستعادته مرة أخرى، ومنحه قميصه المُفضل رقم 7، الذي يرتديه التشيلي أليكسيس سانشيز منذ يناير الماضي.

وتأتي الأنباء الضبابية المنتشرة بشأن مستقبل أفضل لاعب في العالم مع ناديه الإسباني، متطابقة مع تصريحات صديق رونالدو المُقرب نونو غوميز، الذي أكد أن الدون لا يرغب في الرحيل عن “سانتياغو بيرنابيو”، وأضاف بالنص “لكنه مستاء من عدم التزام النادي بوعده. راتبه قليل مقارنة بلاعبين آخرين، وحين طلب زيادته رد المسؤولون بأن الوقت ليس مناسبًا”.