من وراء إعادة نشر فيديو غضب عاصي الحلاني من هيفاء وهبي وتركه المسرح؟

ثلاثاء, 07/24/2018 - 02:05

ردّاً على انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية يظهر انسحاب النجم اللبناني عاصي الحلاني من الحفل الخيري، الذي كان يحييه بسبب التقاط الفنانة هيفاء وهبي أثناء وصولها الصور التذكارية مع الحضور، ما أزعج عاصي، الذي كان يؤّدي على المسرح وصلته الغنائية، فسأل «بدكن نغنّي أو نتصور؟»، وحين دعته هيفاء الى الانضمام اليها غضب وغادر الحفل على الفور، وضع عاصي الحلاني وهيفاء وهبي حداً لكلِّ الأخبار التي أثيرت حول هذا الفيديو المسّرب، والذي هو قديم جداً حسب ما أكّدا الاثنان اللذان أجمعا على صداقتهما وعلى احترامهما لبعضهما البعض.
وقد استغربت هيفاء إعادة نشر الفيديو في هذا الوقت، مشيرة الى أنّ الفيديو المتداول قديم ويعود تاريخه الى العام 2013، وشددت في الوقت عينه على أنّ ما يجمعها بعاصي هو كلّ الإحترام والمحبة وأنّ مكانته في داخل قلبها.
أما عاصي فجّدد بدوره التأكيد أنّ الخبر قديم وقد إلتقى بهيفاء لاحقاً مرات عدّة، ورأى أنه لا يوجد بينه وبينها إلّا الخير.
وفي سياق آخر، وجّهت هيفاء وهبي رسالةً علنية على حسابها الخاص في تطبيق «سناب شات»، هدّدت فيها باللجوء إلى القضاء بإعلانها «في ناس مستحيل ردّ عليهم لأنّ بخسر إحترامي لنفسي». وأضافت: «كلّ شي بقدر قولو أنت شخص كذّاب وعامل موضوع من وهم». وختمت: «أنا ساكتة لأن هيدا شغل محامين مش شغلي، يا عيب الشوم!»