رونالدو يقطع ما تبقى من حبل الود مع ريال مدريد

سبت, 08/04/2018 - 02:36

ألقت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على التصرف الغريب الذي قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتأكيد انتهاء علاقته بناديه السابق ريال مدريد، وذلك بعد أيام قليلة من انتظامه في تدريبات ناديه الجديد يوفنتوس، استعدادًا للموسم الجديد الذي سينطلق في إيطاليا في النصف الثاني من أغسطس / آب الجاري.

ومن باب الفضول، قامت صحيفة “الماركا” المدريدية، بإلقاء نظرة على حساب صاروخ ماديرا على الموقع الاجتماعي “انستغرام”، وكانت المفاجأة، بقيام صاحب الـ33 عامًا، بإلغاء متابعة حساب النادي الملكي، وحذفه من قائمة الأصدقاء والمُقربين، مع الإبقاء على زملاء الأمس في “سانتياغو بيرنابيو”.

ولم تَجد الصحيفة المحسوبة على ريال مدريد، أي تفسير لهذا التصرف، سوى أنه تَعمد واضح من قبل اللاعب لقطع ما تبقى من حبل الود من ناديه السابق، الذي دافع عن شعاره لمدة تسع سنوات، حقق خلالها نجاحات لم يُحققها أعتى وأشهر أساطير سلطان القارة العجوز على مر العصور، منها على سبيل المثال اعتلاء صدارة هدافي النادي بـ450 هدفًا في  438مباراة في مختلف المسابقات.

وبذلك، يكون رونالدو قد تخلص من كل شيء يربطه بالريال في العالم الافتراضي، بعدما ألغى متابعة حساب النادي على “تويتر” بعد ساعات قليلة من إعلان انتقاله إلى السيدة العجوز في صفقة لن تزيد تكاليفها عن 120 مليون يورو شاملة المتغيرات.