ريال مدريد يكافئ مودريتش على تضحيته بملايين الإنتر

سبت, 08/11/2018 - 01:15

كشفت تقارير صحافية، عن المفاجأة التي يُحضرها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لصانع ألعاب الفريق لوكا مودريتش، كمكافأة على تمسكه بالبقاء مع النادي لأطول فترة ممكنة، رغم الإغراءات المادية الضخمة التي كانت تنتظره، في حالة قرر الموافقة على عرض الإنتر.

صحيفة “الماركا” المدريدية، علمت من مصادرها الخاصة، أن رئيس النادي أعطى المسؤولين عن ملف التعاقدات وعقود نجوم الفريق، الضوء الأخضر، لتعديل راتبه السنوي من ثمانية ملايين يورو لعشرة ملايين، ليتساوى مع القائد سيرخيو راموس، في الدخل السنوي.

وأوضحت الصحيفة القريبة جدًا من بيريز، أن لوكا (32عاما) كان سيحصل على نفس الراتب، في حالة رضخ لإغراءات الإدارة الصينية المستحوذة على “جوسيبي مياتزا”، حيث كان سيوقع على عقد مدته 4 سنوات، مقابل عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد، بالإضافة لعامين آخرين في الصين بنفس الراتب.

ووصف نفس المصدر قرار بيريز، بالمكافأة المُستحقة للنجم الكرواتي، وذلك ليس فقط لتضحيته بملايين الإنتر، بل لمساهمته في إنجاز احتكار كأس دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، وأيضًا لظهوره الاستثنائي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، بتأثير كبير في وصول الكروات للنهائي للمرة الأولى في تاريخهم، علاوة على ذلك، تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أهم بطولة كرة قدم في العالم.