انجازات عمدة ازويرات كفيلة بجعله نائبا للمقاطعة

ثلاثاء, 08/28/2018 - 12:14

تميزت فترة العمدة الشيخ ولد بايه الماضية بالوقوف مع ساكنة ازويرات في السراء والضراء وخاصة المرضى والفقراء والمعوزين، حيث كان سندا قويا لهؤلاء في أوقات الشدة.. كما أن العمدة السابق والنائب المقبل لمقاطعة ازويرات دافع باستماتة عن مصالح ازويرات وسعى للحصول على مشاريع لصالح المدينة سواء تعلق الامر بتشيي المدارس أو الطرق المستشفيات أو تنظيف مدينة ازويرات حيث أصبح منظر المدينة يليق بالعاصمة المنجمية، فالمطار مجهز بالتجهيزات الحديثة والطرق تعم كثيرا من أحياء المدينة والمستشفى مجهز بالتجهيزات الضرورية وخاصة وحدة غيسل الكلى، كل ذلك تميزت به فنرة العمدة الشيخ ولد بايه، ومع ذلك فالرجل يشغل بمنصب رئيس رابطة العمدة الوريتانيين حيث استطاع خلال فترة وجيزة تنظيم مؤتمر العمد الأفارقة في انواكشوط والذي كان من نتائجه الكثيرة إتاحة الفرصة للعمد الموريتانيين للتعاو مع نظرائهم من أجل تبادل الخبرات وإقامة توأمات بين البلبديات الموريتانية ونظيراتها في باقي دول العالم..

هذا غيض من فيض فترة الشيخ ولد بايه عمدة للزويرات... أما في الفترة القادمة فإن نجاح الشيخ في البرلمان سيمكنه أكثر من الدفاع عنمقاطعة ازويرات والحث من قبة البرلمان على توجيه مزيد من تمويل المشاريع المدينة، وإقامة مزيد من البنى التحتية ، والدفاع عن مصالح ساكنة ازوسرات بل وساكنة "تير الزمور" بشكل عام، ولن يفوت سكان ازويرات هذه الفرصة وسينتخبونه في الشوط الأول من الاستحقاقات المقبلة بتاريخ الفاتح من سبتمبر 2018.

إذن الشيخ ولد بايه هو مرشح مقاطعة ازويرات عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.. التصويت له ضمان لاستمرار وزيادة المشاريع والبنى التحتية.