وكيل رونالدو يُشكك في نزاهة الاتحاد الأوروبي!

جمعة, 08/31/2018 - 01:57

لندن : سجل وكيل أعمال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اعتراضه لعدم اختيار موكله، للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، مُشككًا في أحقية زميل الأمس لوكا مودريتش في الجائزة، لاعتقاده بأن الأخير لم يكن أكثر تأثيرًا من الدون، في حملة احتفاظ النادي الملكي بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالي والثالثة عشر في تاريخه.

وجاءت تصريحات الوكيل البرتغالي، جورجي مينديز، مؤيدة لوجهة نظر المدير التنفيذي لبطل إيطاليا في آخر ست سنوات جوسيبي ماروتا، الذي أعرب عن استغرابه لعدم فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، استنادًا إلى معايير اختيار صاحب الجائزة، التي تأخذ عادة في عين الاعتبار مدى تأثير اللاعب في دوري الأبطال أكثر من تأثيره مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وقال مينديز في تصريحات اختص بها صحيفة “الماركا” الإسبانية “الجميع يعرف أن كريستيانو رونالدو سجل مع ريال مدريد 15 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وساهم في احتفاظ ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، وفي نهاية المطاف لم يفز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا. هذا أمر سخيف بشكل لا يُصدق”.

مع ذلك، لم يخرج رونالدو خالي الوفاض من الحفل، حيث تّوج بجائزة أفضل هداف في الكأس ذات الأذنين، وكذا أفضل مهاجم على حساب الفرعون محمد صلاح والغريم الأزلي ليو ميسي، مع ذلك، لم يتسلم الجائزتين، لعدم حضوره الحفل، لأسباب شخصية كما قال ماروتا لوسائل الإعلام الإيطالية.