3 مصائب جديدة تهبط فوق رأس رونالدو!

أربعاء, 10/10/2018 - 02:10

تَعمدت محامية الحسناء الأمريكية، كاثرين مايورغا، زيادة الضغط على كريستيانو رونالدو، بادعاءات جديدة، وهذه المرة، تزعم أن موكلتها ليست الضحية الأولى ولا الأخيرة، بل هناك 3 سيدات، اتصلن بها لإضافة مزيد من التهم على كاهل أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل.

وقامت كاثرين (34عامًا) برفع دعوى قضائية ضد هداف ريال مدريد التاريخي، لاتهامه باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأمريكية قبل قرابة العشر سنوات، لتحدث المفاجأة التي لم يكن ينتظرها الدون ولا طاقم الدفاع عنه، باستجابة الشرطة لطلب عارضة الأزياء الألمانية الأصل، بإعادة فتح التحقيق في القضية.

وتطورت أحداث القضية بشكل لا يُصدق على مدار الأيام والساعات القليلة الماضية، وصلت لحد إبلاغ صاحب الـ33 عامًا بشكل رسمي، للرد على الاتهام الموجه إليه قبل 20 يومًا، وإلا سيضع نفسه تحت طائلة قانون الولاية التي تتبعها لاس فيغاس، والتي تنص على سجن المُغتصب مدى الحياة ،كأقصى عقوبة مُستحقة.

ورغم نفي رونالدو مزاعم محامية كاثرين، وإصراره على أن الهدف من هذه الضجة التشهير بسمعته والبحث عن مكاسب مالية حتى بعد قبول صاحبة الشأن قيمة التسوية التي وصلت لقرابة النصف مليون دولار عام 2010، مقابل عدم التحدث مع الإعلام، إلا أن المحامية ترفض الاستسلام أو رفع الراية البيضاء، بل من حين لآخر، تضغط على أعصاب النجم البرتغالي بادعاءات مُخيفة.

واليوم. قالت لصحيفة “ذا صن”، أن هناك 3 نساء تشجعن بعد الخطوة الجريئة التي قامت بها كاثرين، حيث أكدت أن السيدة الأولى أبلغتها أن رونالدو اغتصبها كما فعل مع عارضة الأزياء الأمريكية، أما الأخرى، قالت أنها تعرضت للضرب من قبل رونالدو، والمفاجأة أو بالأحرى الكارثة الثالثة، التي ذُكرت بالاسم، وتُدعى كريمة المحروق. تزعم هي الأخرى أن كريستيانو أقام معها علاقة جنسية قبل بلوغها السن القانونية 17 عامًا، وهو ما يعني أن مستقبله بالكاد سينتهي إذا أُدين بهذا الكم الهائل من التهم الجنسية.