مارادونا يدفع ضريبة هجومه على ميسي

اثنين, 10/15/2018 - 03:10

تكفل ابن عم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحق الرد على تصريحات الأسطورة دييغو أرماندوا مارادونا، التي بالغ خلالها في هجومه على البرغوث، لحد السخرية و التشكيك في قدرته على حَمل شارة قيادة منتخب التانغو، لكثرة دخوله المرحاض قبل كل مباراة!

وأصر بطل العالم 1986، على أن مواطنه لا يظهر مع المنتخب بنفس المستوى الخارق الذي يكون عليه مع ناديه برشلونة، ولم يكتف بذلك، بل طالب بشكل غير مباشر، بتجريد ميسي من شارة قيادة الأرجنتين.

وردًا على تصريحات مارادونا التي أثارت جدلاً واسعًا على مدار الساعات القليلة الماضية، قال ماكي بيانكوتشي –ابن عم ليو- لصحيفة “ذا صن” البريطانية “سخرية مارادونا من ميسي! أعتقد أن العالم يعرف كم هو إنسان جاهل يُحاول فقط تشويه صورة ميسي أمام الجماهير”.

وتابع لاعب نادي روبيو نو الناشط في دوري القسم الثاني الباراغوياني “من المُحزن أن يخرج أحد قادة المنتخب السابقين، بتصريحات مُسيئة لأفضل لاعب أرجنتيني في الوقت الحالي والسنوات الماضية. طالما لم يتقاعد ميسي، سيبقى أفضل لاعب أرجنتيني بلا منازع، حقًا لا أعرف إذا كان مارادونا يُحب هذا البلد. ما أعرفه أنه من المفترض أن نتكاتف جميعًا من أجل إعادة بناء منتخبنا”.

في الوقت ذاته، لم يُعلق ليو على تصريحات مارادونا حتى هذه اللحظة، فقط اكتفى بنشر صورة عائلية عبر منصته على الموقع الاجتماعي “انستغرام”، ظهر خلالها رفقة كل الأسرة، في المقدمة الوالد والوالدة وزوجته أنتونيلا، وبقية الإخوة الذين توافدوا على الإقليم الكاتلوني، لقضاء بعض الوقت مع شقيقهم في أسبوع العطلة الدولية، وكأنها رسالة لعدم اهتمامه أو انشغاله بسخرية دييغو.