هل انتهى شهر العسل بين صلاح وليفربول؟

جمعة, 10/19/2018 - 02:37

ترددت أنباء مُفزعة بالنسبة لجماهير ليفربول، بشأن انفتاح الإدارة الأمريكية المستحوذة على أسهم النادي، على فكرة بيع النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، للحصول على أعلى عائد مادي، قبل أن تنخفض قيمته السوقية في ظل ابتعاده عن صورته البراقة التي كان عليها مع أحمر الميرسيسايد الموسم الماضي.

صحيفة “دون بالون” واسعة الانتشار في إسبانيا، ادعت أن المدرب الألماني يورغن كلوب، أعطى مجلس إدارة النادي، الضوء الأخضر للاستماع لكافة العروض المُنتظرة في الميركاتو الشتوي، لكن بشرط، الحصول على مبلغ لا يَقل بأي حال من الأحوال عن 160 مليون يورو، بخلاف المتغيرات.

وأرجعت الصحيفة سبب تغير موقف كلوب في موضوع بيع صلاح، لاعتقاده بأن الأخير لم يَعد بنفس التركيز والقوة التي كان عليها الموسم الماضي، لتأثره ذهنيًا سواء بمشاكله مع اتحاد الكرة المصري، أو بالتقارير التي لا تتوقف عن ربط مستقبله بعملاقي الليغا ريال مدريد، منذ تألقه اللافت في النصف الثاني من الموسم الماضي، الذي ختمه بسجل تهديفي خيالي، وصل لـ 44 هدفًا، منهم 32 على مستوى البريميرليغ، ليفوز بلقب الهداف وأفضل لاعب فيما بعد.

وفي نهاية التقرير، رفض المصدر استبعاد سيناريو عودة اهتمام الريال والبرسا بصلاح في الشتاء، خصوصًا بطل أوروبا، الذي يحتاج لدماء جديدة في الهجوم، لسد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو في الثلث الأخير من الملعب، منذ انتقاله ليوفنتوس يوليو / تموز الماضي.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح لا يمر بأفضل أوقاته مع ليفربول، فبعد وصوله للقمة الموسم الماضي، لم يُسجل حتى الآن سوى 3 أهداف فقط من مشاركته في 11 مباراة في مختلف المسابقات، وهو ما دفع بعض جماهير النادي ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة ببيعه، قبل حتى ظهور هذه التقارير.