زيدان يبعث رسالة غامضة لجماهير يوفنتوس ورونالدو- (فيديو)

جمعة, 11/02/2018 - 01:52

تصدر الفرنسي زين الدين زيدان، عناوين كبرى الصحف ووسائل الإعلام الإيطالية، بالرسالة العاطفية التي بعثها لجماهير ناديه السابق يوفنتوس، عن رغبته في العودة لإيطاليا، وذكر خلالها اسم شريك النجاح في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وظهر زيزو في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن ارتباطه بالسيدة العجوز، مع تلميحات، فُسرت على أنها رغبة منه في العودة للعمل في منصب إداري، قبل أو بعد رحيل المدرب ماسيميليانو أليغري.

وقال بطل العالم 1998 بالإيطالية في مقطع الفيديو “مرحبًا بالجميع،أنا هنا ومع كريستيانو من مدريد، وكنت أرغب في إرسال تحية للجميع. أتمنى حقًا زيارة تورينو في أقرب فرصة مُمكنة لقضاء وقت لطيف معكم، إلى اللقاء ويحيا اليوفي”.

صحيفة “توتو سبورت” الشهيرة في وطن جنة كرة القدم، اعتبرت تلك التصريحات، بمثابة الإشارة الواضحة لرغبته في الحصول على منصب إداري في الغرفة المتحكمة في زعيم إيطاليا على المستوى المحلي، حتى أن نفس المصدر، رفض استبعاد سيناريو تعيينه في منصب المدير التنفيذي خلفًا لبيبي ماروتا بعد ذهابه إلى الإنتر.

وادعت تقارير أخرى أنه قد يتسلم وظيفة المدير التنفيذي بشكل مؤقت، تمهيدًا للم الشمل مع كريستيانو رونالدو داخل المستطيل الأخضر، على اعتبار أنه سيحصل على وعد مسبق بقيادة الفريق خلفًا للمدرب الحالي، بعد رحيله في نهاية الموسم، وهي روايات تُعزز صحة الأنباء المُتداولة في إسبانيا، عن فشل المحاولة التي قام بها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لإقناع زيدان بالعودة لمنصبه، الذي تركه قبل ما يزيد عن 4 أشهر.