بعد مارسيلو .. مدريدي آخر يطلب مرافقة رونالدو في يوفنتوس!

أربعاء, 11/14/2018 - 00:44

ترددت أنباء في بعض وسائل الإعلام الإيطالية، عن إمكانية انضمام أحد أصدقاء كريستيانو رونالدو السابقين في ريال مدريد، إلى صفوف يوفنتوس، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لرغبة اللاعب في لم شمله بصاروخ ماديرا، كما يُقال عن البرازيلي مارسيلو.

صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، أكدت أن صانع ألعاب الميرينغي خاميس رودريغيز، المُعار لبايرن ميونخ لمنتصف العام القادم، أخبر وكيل أعماله البرتغالي جورجي مينديز، بضرورة إيجاد مخرج، لهروبه من جحيم مقاعد بدلاء المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، مع فتح نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية.

وأوضحت الصحيفة، أن النجم الكولومبي المعروف بأهدافه السينمائية، أعطى وكيله الضوء الأخضر، للتفاوض على قطع الإعارة في يناير / كانون، على اعتبار أنه وصل لقمة اليأس والإحباط مع المدرب الجديد، في ظل انخفاض عدد دقائق مشاركاته، والتي وصلت لحد عد الاعتماد عليه في آخر مباراتين أمام ايك اثينا في دوري الأبطال والكلاسيكو المحلي ضد بوروسيا دورتموند.

وفي ختام التقرير، ركز المصدر على رغبة نجم مونديال 2014، بتصنيف يوفنتوس كخيار أول للاعب قبل حتى خيار العودة للريال، لرغبته الشخصية في اللعب بجانب كريستيانو رونالدو مرة أخرى، في الوقت الذي توطدت فيه علاقة وكيله بإدارة اليوفي، بعد إتمام صفقة الدون الصيف الماضي، ما جعل صاحب الـ27 عامًا، يطلب من وكيله استغلال هذه العلاقة، لإتمام الصفقة في فترة الانتقالات القادمة.

ويبصم كريستيانو رونالدو على موسم شبه مثالي مع البيانكونيري منذ قدومه من ريال مدريد يوليو / تموز السابق، فقط في 12 مباراة، تمكن من تسجيل 8 أهداف، بجانب صناعة 5 مثلها، كأفضل بداية لوافد جديد في تاريخ النادي الإيطالي العريق، بما فيهم أيقونة الثمانينات ميشيل بلاتيني ومواطنه الفرنسي زين الدين زيدان.