رونالدو ينهي علاقته بمانشستر بخسارة مالية كبيرة- (صور)

أربعاء, 01/16/2019 - 00:42

بعد سنوات من البحث عن مشتر.. أخيرا تخلص كريستيانو رونالدو من منزله القديم في مدينة مانشستر، لتنقطع صلته الأخيرة بالمدينة التي عاش فيها 6 سنوات، قبل وصوله لقمة المجد الكروي مع ريال مدريد على مدار السنوات التسع الماضية، والآن مع يوفنتوس في تورينو.

وتقول صحيفة “ذا صن”، إن الدون احتاج 10 سنوات كاملة للعثور على مشتر لمنزله في عاصمة إنكلترا الثانية، والذي كان قد اشتراه مطلع عام 2008، مقابل 3.895 مليون جنيه إسترليني، أي قبل حوالي عام ونصف من رحيله عن اليونايتد.

ولم تذكر الصحيفة أية تفاصيل تتعلق بالمشتر الجديد، لكنها ألقت الضوء على خسارة رونالدو من عملية بيع منزله الواقع في منطقة شيشاير، إذ علمت من مصدر مُضطلع على الصفقة، أن صاروخ ماديرا تكبد خسارة تزيد عن نصف مليون، باعتباره باع المنزل بـ3.25 بعملة المملكة.

لكن ما يُقلل من وقع الخسارة المادية التي تُقدر بنحو 645 ألف جنيه إسترليني، تلك المبالغ التي جناها من فترة الاستثمار في المنزل، حين استفاد منه بتأجيره بشكل سنوي لشركة عقارات، وذلك طيلة فترة بحثه عن مشتر، مع التنويه إلى أنه جاري العمل على التخلص من منزله الآخر في مدريد، لرغبته أيضًا في التخلص من أي شيء يربطه بإسبانيا، وحاجته للاكتفاء بمنزله الحالي في تورينو ومنزل العائلة في البرتغال.