بعد مارسيلو وإيسكو .. مدريدي ثالث يستمع لتحريض رونالدو

ثلاثاء, 02/05/2019 - 00:33

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن أحدث محاولات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحريض أحد زملاء الأمس على رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، كجزء من مُخطط لم شملهما مرة أخرى بألوان يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وفقًا لما ذكرته صحيفة “الماركا” –الذراع الإعلامي الأيمن للنادي الملكي-، فإن صاروخ ماديرا، بدأ بالفعل عملية تحريض زميله الكولومبي خاميس رودريغيز على إدارة الميرينغي، لمنع انتقاله إلى بايرن ميونخ بعقد دائم، بعد انتهاء مُدة الإعارة.
ولفت المصدر المدريدي، أن الدون لم يكتف بتحريض مارسيلو وإيسكو على النادي، بل يُريد كذلك صاحب الأهداف السينمائية معه في “يوفنتوس ستاديوم”، حتى أن الصحيفة علمت من مصادرها، أن رونالدو تحدث مع خاميس وجهًا لوجه، وطلب منه عرقلة ذهابه إلى “آليانز آرينا” بعقد طويل الأمد، لرغبة مدرب اليوفي ماسيميليانو أليغري في ضمه للفريق.
ورفضت الصحيفة استبعاد سيناريو انتقال خاميس إلى بطل إيطاليا في آخر سبع سنوات، في ظل رفض النادي الألماني دفع المبلغ المُستحق لتفعيل بند الشراء نهائيًا، أولاً لعدم ظهوره بالمستوى المُنتظر منه على مدار عام ونصف حتى الآن، ثانيًا وهو الأهم، غيابه لفترات طويلة بداعي الإصابات المتلاحقة، آخرها الإصابة التي يُعاني منها منذ أشهر، ولم يتعاف منها حتى الآن.
وتأتي هذه الأنباء، بعد أيام قليلة من حديث زوجة مارسيلو عن معاناة الأسرة في مدريد بدون عائلة كريستيانو رونالدو، وهي التصريحات التي فسرتها وسائل الإعلام الإسبانية، على إنها إشارة واضحة لرغبة الدولي البرازيلي للم شمله بصديقه المُقرب، فضلاً عن الشكوك التي تَحوم حول مستقبل إيسكو، الذي تّحول لمُجرد لاعب بديل في عهد المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.