ما سر غضب وانقلاب نجوم الريال على كريستيانو رونالدو؟

أربعاء, 02/27/2019 - 01:41

أفادت تقارير صحافية إسبانية أن نجوم ريال مدريد، غاضبون بشدة من زميل الأمس كريستيانو رونالدو، بعد ما وصفه رئيس تحرير صحيفة “أوك دياريو”، الإيماءات التي قام بها صاروخ ماديرا تجاه جماهير أتليتكو مدريد، في سهرة دوري أبطال أوروبا، التي خسرها فريقه يوفنتوس بهدفين دون رد.

وفي مقابلة أجراها الصحافي الإسباني القريب جدًا من غرفة خلع ملابس النادي الملكي إدواردو اندا، مع البرنامج الأشهر في البلاد “التشرينجويتو”، كشف عن ردة فعل سيرخيو راموس وبقية اللاعبين على إشارات الدون ومعركته الخاصة مع جماهير الهنود الحُمر، مؤكدًا أنهم أصيبوا بصدمة من سلوكه النرجسي، وكأنه فاز بمفرده بكأس دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وهو ما اعتبره نجوم الريال على أنه “تقليل من شأنهم”، يصل لحد الإهانة.

وقال المصدر في تصريحات تصدرت عناوين الصحف الإسبانية في آخر ساعات الثلاثاء “الجميع في ريال مدريد يأمل بأن يتمكن أتليتكو مدريد من إزاحة يوفنتوس من دوري الابطال، لأن اليوفي يُعد من أقوى وأبرز المرشحين للقب”.

وعن واقعة إشارة رونالدو لجماهير الأتليتي بأنه يملك 5 كؤوس أبطال، قال “هذا التصرف أثار غضب كل لاعبي ريال مدريد لأنه يقصد أنه حقق بمفرده الألقاب الأربعة الأخيرة لريال مدريد، وهذه ليست حقيقة”.

وسيكون كريستيانو رونالدو ورفاقه في يوفنتوس، على موعد مع استضافة المنافس التقليدي للريال والبرسا على ملعب “يوفنتوس ستاديوم”، لتحديد هوية المتأهل للدور ربع النهائي للكأس ذات الأذنين منتصف الشهر المُقبل، في مباراة لا يملك فيها البيانكونيري سوى حل الفوز بأكثر من هدفين نظيفين، بعد السقوط بثنائية خيمينيز ودييغو غودين في ذهاب “واندا متروبوليتانو”.