سولاري: الريال مثل نجمة هوليوود وهذا رأي مودريتش في رونالدو

ثلاثاء, 03/05/2019 - 10:01

تفنن مدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري، في الرد على الشائعات المُنتشرة عن اهتمام الرئيس فلورنتينو بيريز بإعادة المدرب السابق جوزيه مورينيو، بعد انتهاء المهمة المؤقتة للمدرب الأرجنتيني الحالي، وذلك في حديثه مع وسائل الإعلام قبل مواجهة أياكس في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وعادت وسائل الإعلام في إسبانيا للتكهن حول مستقبل سولاري مع النادي الملكي، خاصة بعد السقوط الثاني على التوالي أمام العدو الأزلي برشلونة في ظرف 3 أيام، وهو ما عّجل بانتهاء موسم الريال المحلي، بالخروج من كأس ملك إسبانيا، بجانب رفع الراية البيضاء أمام ليو ميسي ورفاقه على مستوى الليغا، بالتأخر عنهم بـ 12 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ11 جولة.
ويعرف مدرب الكاستيا السابق، أن جُل الصحف الإسبانية المُقربة من النادي، أجمعت على أن “سبيشال وان”، يبدو الأقرب والأوفر حظًا لخلافته في “سانتياغو بيرنابيو” مع بداية الموسم الجديد، ليس فقط لأنه بلا عمل منذ إقالته من تدريب ناديه السابق مانشستر يونايتد أواخر العام الماضي، بل أيضًا، لرغبة الجماهير في عودته من جديد، كما رددت اسمه بعد هزيمة الكلاسيكو الأخير.
وردًا على هذه الشائعات، قال سولاري للصحافيين “مفاوضات النادي مع مورينيو؟ ريال مدريد دائمًا كان لديه مُرشحين كُثر، ربما أكثر من الممثلة الهوليودية جوليا روبرتس، ما أود قوله أن مثل هذه الشائعات تبدو طبيعية جدًا بالنسبة لي”.
وعن رأيه في التصريحات التي أدلى بها أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، عن تأثر الفريق برحيل كريستيانو رونالدو، مع التأكيد باستحالة تعويضه، فقال المدرب ” لا أعرف ما قاله مودريتش بالضبط عن كريستيانو، لكن الواقع يقول رونالدو قصة حية في ريال مدريد، وما فعله سيُخّلد في تاريخ النادي، والآن نعمل لنقدم أفضل ما لدينا”.
وبخصوص المواجهة شبه المحسومة بعد الفوز على عملاق الأراضي المنخفضة في عقر داره “يوهان كرويف آرينا” بهدفين لهدف في مباراة الذهاب، قال “بالطبع هدفنا الفوز والتأهل، وأعتقد أن فريقنا لديه الشخصية، وغدًا موعد دوري الأبطال وسنذهب إلى ملعبنا من أجل الفوز”.