ولد الغزواني يزور مقر الحزب الحاكم (صورة + تصريح )

سبت, 03/09/2019 - 20:31

أدى مرشح رئاسيات صيف العام الحالي؛ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، قبل قليل زيارة لمقر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بمقاطعة تفرغ زينة، حيث اجتمع مع اللجنة المؤقتة لتسيير الحزب، برئاسة وزير الوظيفة العمومية والشغل وعصرنة الإدارة؛ سيدنا عالي ولد محمد خونا.

وذكر مصدر مقرب من قيادة الحزب أن الاجتماع يهدف إلى بحث ومناقشة الخطوط العريضة للبرنامج السياسي للمرشح ورسم خارطة طريق للتعبئة وتحسيس القواعد الشعبية حول هذا البرنامج؛ وكذا انخراط الحزب في حشد الدعم ورص صفوف كافة مكوناته وفعالياته الجماهيرية لضمان أكبر قدر من التلاحم والانسجام داخل معسكر الأغلببية الداعمة لولد الغزواني في الرئاسيات المقبلة.

و قد عبر ولد الغزواني في تصريح للصحافة بعد الاجتماع عن ارتياحه و امتنانه و شكره للحزب و مناضليه على تبنيهم لترشحه و دعمهم له ، مضيفا ان دعم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية جاء بشكل سريع، بعد يوم واحد من إعلان ترشحه.

يجدر التنويه إلى أن هذه الزيارة تأتي بعد أقل من 72 ساعة على زيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز لمقر الحزب واجتماعه بقادته ومختلف فعالياته الحزبية؛ حيث أعلن عن دعمه الكامل لمرشح الرئاسة محمد ولد الشيخ أحمد ولد الغزواني وحث الحزب على مضاعفة العمل الميداني من أجل ضمان فوزه في الاستخقاق الرئاسي المرتقب.