كيف علق زيدان على اهتمام الريال بهازارد وصلاح؟

خميس, 03/21/2019 - 00:06

كيف علق زيدان على اهتمام الريال بهازارد وصلاح؟

ارتدى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، عباءة الدبلوماسي المُخضرم، في رده على سؤال حول مدى صحة التقارير، التي تتحدث عن اهتمام الميرينغي بعديد من الأسماء اللامعة، في مقدمتهم ثنائي الدوري الإنكليزي الممتاز إدين هازارد ومحمد صلاح وآخرون، كأهداف مُحتملة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومنذ عودة زيزو للقيادة الفنية للوس بلانكوس، بالكاد لا تتوقف الصحف والمؤسسات الإعلامية عن تحديث الأنباء والشائعات حول القائمة المُرشحة لتدعيم مشروع المدرب الجديد، فيما يُعرف إعلاميًا “بالجيل الجديد”، الذي تنتظره جماهير الميرينغي، لعودة الألقاب من جديد.

وبخلاف صلاح وهازارد، هناك تقارير مُتداولة عن رغبة زيدان وبيريز في اقتناء الموهوب الفرنسي كيليان مبابي، ليكون “الجالاكتيوس” الجديد بعد كريستيانو رونالدو، ومؤخرًا، اقترن اسم زميله في باريس سان جيرمان أدريان رابيو بالريال، تحسبًا لرحيل صانع الألعاب لوكا مودريتش، وغيرها من الأسماء التي تتصدر عناوين الصحف المُقربة من “سانتياغو بيرنابيو”.

وفي رده على سؤال حول صحة هذه الأنباء، أجاب زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية على لسانه “من المؤكد أننا سنُجري بعض التغييرات في فترة الانتقالات الصيفية، لكني لا أستطيع الكشف عن تفاصيل إضافية، لقد عُدت بعقد طويل الأجل وليس لقيادة الفريق في المباريات العشر المتبقية من الموسم”.

وختم حديثه المُقتضب “ما أستطيع قوله أن اللاعب الذي سيظهر بشكل جيد، في الغالب سيبقى معنا، لكن من سيلعب بشكل سيئ، قطعًا سيرحل في الصيف”.

وعاد زيدان لتدريب ريال مدريد الأسبوع الماضي، خلفًا للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي جانبه التوفيق، بالخروج من كل البطولات في ظرف 6 أيام، بدأت بتوديع كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، ثم بالابتعاد عن دائرة المنافسة على لقب الليغا، بالتأخر عن العدو الكاتلوني بـ12 نقطة كاملة، قبل أن تأتي الضربة القاضية على يد أياكس أمستردام في مباراة إياب دور الـ16 لدوري الأبطال.