بعد تعثر صفقة مارسيلو.. رونالدو يوصي بضم مدريدي آخر

ثلاثاء, 03/26/2019 - 00:57

 أفادت تقارير صحافية إيطالية أن كريستيانو رونالدو أوصى مسؤولي يوفنتوس بضم مدافع آخر من ناديه السابق ريال مدريد، بعد انهيار الاتفاق المبدئي مع صديقه المُقرب مارسيلو، الذي تغير موقفه من مغادرة “سانتياغو بيرنابيو” بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الميرينغي.

وأكدت كبرى الصحف والمؤسسات الإعلامية الإيطالية أن رونالدو لن يرفع الراية البيضاء أمام ناديه السابق، وبحسب ما ذكرته صحيفة “توتو سبورت”، فإن صاروخ ماديرا، نصح إدارة البيانكونيري بشراء عقد زميل الأمس رافاييل فاران من ريال مدريد، وذلك، بالتزامن مع الشائعات التي تَحوم حول مستقبل بطل العالم.

وقالت الصحيفة إنه سواء تعثرت صفقة انتقال مارسيلو إلى “يوفنتوس ستاديوم” أو تمت بنجاح في الميركاتو الصيفي، فهذا لن يمنع مديري البيانكونيري من الدخول في مفاوضات جادة مع رئيس اللوس بلانكوس فلورنتينو بيريز، للم شمل فاران برونالدو في المدينة الحديدية.

ورغم ارتباط مستقبل أكثر من مدافع من الطراز العالمي بسيدة إيطاليا العجوز، في مقدمتهم مدافع هولندا وأياكس ماتياس دي ليخت، إلا أن الصحيفة الإيطالية، علمت من مصادرها الخاصة، أن إدارة اليوفي لن تُزاحم عمالقة القارة العجوز على القائد المستقبلي للطواحين البرتقالية، بل ستصب كل تركيزها في مفاوضات ضم فاران، استجابة لرونالدو من جانب، ولحاجة المدرب ماسيميليانو أليغري لجيل جديد في مركز قلب الدفاع، مع تقدم الثنائي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي في السن، من جانب آخر.

ولفت التقرير في الختام إلى أن الصفقة ستُكبد خزينة يوفنتوس ما لا يقل عن 90 لـ100 مليون يورو، لاستحالة تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده، الذي يُقدر بنحو نصف مليار بالعملة الأوروبية، وذلك بطبيعة الحال، إذا صدقت الأنباء التي تتحدث عن رغبة صاحب الـ25 عامًا في خوض مغامرة جديدة، لشعوره بأنه لم يَعد لديه ما يُقدمه لعملاق الليغا.