مبابي يُعطي زيدان جوابًا نهائيًا على طلب انتقاله لريال مدريد

أربعاء, 03/27/2019 - 00:47

كشفت تقارير صحافية إسبانية تحظى بمصداقية لا بأس بها، عما دار بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ومواطنه الفرنسي مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، في مكالمة هاتفية، للتأكد من رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وتُجمع جُل الصحف والمواقع الكروية الشهيرة في إسبانيا، على أن مهاجم أبطال العالم، يأتي على قائمة المطلوبين لتدعيم مشروع زيزو الجديد في “سانتياغو بيرنابيو”، بعد الهزة العنيفة التي تعرض لها الميرينغي هذا الموسم، وأسفرت في النهاية عن خروجه من كل البطولات في غضون 6 أيام فقط.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” المدريدية نقلاً عن البرنامج الرياضي الأشهر في إسبانيا “الشيرنجيتو”، فإن مهاجم موناكو السابق، أخبر زيدان برغبته في العمل معه بشعار “هلا مدريد”، والأهم من ذلك، أنه على أتم الاستعداد للتحدث مع رئيس النادي ناصر الخليفي في هذا الموضوع.

وقال مُقدم البرنامج، إن مبابي فتح الطريق أمام رئيس الريال فلورنتينو بيريز، ومجلس إدارته، للدخول في مفاوضات مباشرة مع مدير قنوات (be IN)، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي، لإبرام صفقة انتقاله من “حديقة الأمراء” لـ “البيرنابيو” الموسم القادم، مع التأكيد، أن الإدارة الباريسية لن توافق على البيع بأقل من 280 مليون يورو، أي سيكون أغلى لاعب في التاريخ.
كما أشار نفس المصدر إلى احتمال أن يكون صاحب الأهداف السينمائية خاميس رودريغيز –المُعار لبايرن ميونخ-، ومعه صانع الألعاب إيسكو، جزءًا من الصفقة، وذلك لتخفيف المبلغ الضخم المطلوب في “الجلاكتيكوس” الجديد.