رونالدو يلجأ لسر وكالة “ناسا” للتخلص من إصابته في أسرع وقت

جمعة, 03/29/2019 - 01:41

كشفت تقارير إيطالية، عن خطة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتخلص من إصابته في أسرع وقت ممكن، ليُعزز فرصه في اللحاق بالبعثة المسافرة للعاصمة الهولندي أمستردام، لمواجهة أياكس في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في التاسع من الشهر المُقبل.
من جانبها، أشارت صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، إلى أن صاروخ ماديرا، قرر الاستعانة بآلة سحرية، كان تحصل عليها من وكالة “ناسا” الفضائية، عندما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد، لمساعدته على التخلص من الإصابات العضلية في وقت قياسي.
وبحسب ما ذكره المصدر، فإن الآلة التي تُسمى (AlterG)، وتم تطوير صناعتها بواسطة أميز علماء الوكالة الفضائية، ستُساعد الدون على التدريب والركض بدون جاذبية، كونها تعمل على تقليل وزن جسم الإنسان بنسبة 80%، وهو ما يحتاجه أشهر رياضي في العالم ليتعافى من إصابته في غضون أسبوعين، وربما أقل كما صرح بنفسه بعد تعرضه للإصابة.

وكان رونالدو قد تعرض لتلك الإصابة أثناء مشاركته في اللقاء الدولي الذي جمع منتخب بلاده بنظيره الصربي، ضمن التصفيات المؤهلة لليورو، وتم تشخيص إصابته على أنها عبارة عن شد في عضلات الفخذ، وعلى إثرها، من المفترض أن يغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع على أقل تقدير، إلا أنه يثق في عودته بعد أسبوعين فقط، ليلحق بمباراة أياكس المرتقبة.