هل رونالدو أفضل لاعب في العالم؟ ميسي يُجيب

سبت, 03/30/2019 - 11:45

استفاض البرغوث ليو ميسي في مدح غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو بطريقة غير مسبوقة، وذلك في رده على السؤال التقليدي عن رأيه في أفضل لاعب في الوقت الراهن، معترفًا للمرة الأولى، أنه وصاروخ ماديرا في مكان بعيد عن كل اللاعبين المُصنفين على أنهم الأفضل في العالم.
الأغرب من ذلك، أعرب الهداف التاريخي للبرسا والدوري الإسباني، عن حزنه الشديد لرحيل كريستيانو عن الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أنه يفتقد أجواء المنافسة الساخنة مع النجم البرتغالي، رغم أنه كان يشعر بكل معاني الحزن، كلما فاز رونالدو ببطولة مع العدو المدريدي اللدود.
وقال ليو في مقابلة مع برنامج “التشرينجيتو”. “من أفضل لاعب في العالم بعد ميسي؟ هناك الكثير من اللاعبين، على سبيل المثال إدين هازارد، كيليان مبابي، نيمار، لويس سواريز وأغويرو. لماذا استبعدت رونالدو؟ لا لم استبعده، فقط استبعدته من هذه المجموعة”.
وبدأ قصيدة الشعر في عدو الأمس، قائلاً “أعتقد أن مكان رونالدو الطبيعي بجانبي، أود القول بأنني اشتاق لوجود كريستيانو في إسبانيا، كان من الجيد اللعب ضده ومنافسته في إسبانيا، نعم تمنيت لو استمر فترة أطول في إسبانيا، رغم صعوبة مشاهدته وهو يفوز بالألقاب، لكني استمتعت أيضًا بالفوز بكثير من الكؤوس حين كان مع الريال”.
وعن توقعه لطرفي نهائي دوري أبطال أوروبا، قال “من الواضح أن يوفنتوس بات أقوى من أي وقت مضى بعد التعاقد مع رونالدو، أعتقد أن يوفنتوس من أقوى المُرشحين للوصول للمباراة النهائية، خاصة بعد فوزهم على أتليتكو مدريد 3/0، وأتمنى أن يكون برشلونة الطرف الآخر في النهائي”.
الجدير بالذكر أن قرعة الدور ربع النهائي للكأس ذات الأذنين، أوقعت بطل إيطاليا في آخر 7 سنوات في طريق أياكس أمستردام، أما برشلونة فسوف يواجه مانشستر يونايتد في نفس المرحلة.