بسبب بيل .. زيدان يصطدم بجماهير ريال مدريد!

اثنين, 04/22/2019 - 01:06

سجل المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، اعتراضه بشكل واضح وصريح، على مبالغة جماهير النادي، في جلد الجناح الويلزي غاريث بيل، وذلك بعد تخطي بلباو بثلاثية نظيفة حملت توقيع مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة في إطار منافسات الأسبوع الـ33 لليغا.
ويتعرض لاعب توتنهام لعاصفة من الانتقادات الحادة، وصلت لحد مضايقته داخل الملعب كلما حاول لمس الكرة، وذلك بإطلاق صافرات الاستهجان ضده، اعتراضا على مستواه من جانب، وانتقاما من وكيل أعماله، بسبب تصريحاته الشهيرة، التي طلب خلالها من جماهير الميرينغي تقبيل قدم موكله، نظير ما قدمه للفريق منذ قدومه من شمال لندن عام 2013.
وبعد الفوز المقنع على الضيف الباسكي، قال زيزو في حديثه الروتيني مع الصحافيين “في الحقيقة لا أفهم لماذا تتعامل الجماهير بهذه الطريقة مع بيل؟ لا أفهم حقا لماذا يطلقون ضده صيحات الاستهجان بهذه الكثافة والطريقة؟ وفي نفس الوقت يشيدون بإيسكو، أما بنزيمة، فتألقه لا يفاجئني على الإطلاق”.
وتابع حديثه عن ذو الأصول الجزائرية “أعتقد أن بنزيمة أثبت أنه أفضل مهاجم في الوقت الراهن، لقد سجل ثمانية أهداف متتالية، وهذا ليس بالأمر السهل على أي مهاجم في العالم، أفهم أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الشائعات والأخبار الكاذبة عن مستقبل لاعبينا، بجانب الانتقادات اللاذعة، لكني لم ولن أفكر في هذه الأشياء، ما أعرفه أن بنزيمة لاعب غير عادي، وهناك عدد قليل جدا من اللاعبين يمكن وضعهم في مقارنة معه”.
وختم “إبراهيم دياز يبهرني بقدرته على الركض نحو المرمى، وسعيد لأجل كيلور نافاس بعد الخروج دون استقبال أهداف، ويبدو لي أننا لعبنا أفضل مباراة لنا هذا الموسم، فقط أتأسف على الفرص التي أهدرها بيل”.
الجدير بالذكر أنه بالفوز الذي حققه الريال على بلباو، عزز زيدان ورجاله مكانهم في المركز الثالث برصيد 64 نقطة على بعد 4 نقاط من الوصيف أتليتكو مدريد، بينما ظل الفريق الخاسر كما هو في المرتبة السابعة، بتوقف رصيده عند 46 نقطة.