زيدان يتخذ أولى قراراته لإذلال بيل وإجباره على الرحيل

سبت, 05/11/2019 - 01:14

أكدت بعض الصحف البريطانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، اتخذ أولى قراراته لإجبار الويلزي غاريث بيل على مغادرة “سانتياغو بيرنابيو” في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك ردا على تصريحات وكيل أعمال اللاعب، التي ألمح خلالها إلى رغبة موكله في البقاء لفترة أطول.

وبصم ابن أكاديمية ساوثامبتون على واحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق، وذلك في الوقت الذي كانت تعول عليه جماهير الميرينغي كثيرا، ليعوض رحيل الهداف الأسطوري كريستيانو رونالدو بعد انتقاله ليوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الأخير، إلا أنه خيب ظن مشجعي اللوس بلانكوس، بعروض ومستوى للنسيان.

ومؤخرا تضاعفت الأنباء والشائعات حول مستقبله مع نادي القرن، خاصة بعد موقفه الصادم للإدارة والجماهير، بطلبه الحصول على عطلته الصيفية قبل انتهاء الموسم، تحديدا بعد الهزيمة المحبطة أمام رايو فاليكانو، نهاية الشهر الماضي، إذ رفض العودة مع اللاعبين في الحافلة، بحجة أن طائرته الخاصة تنتظره في المطار لتأخذه إلى وطنه.

وفي الوقت الذي تتحدث فيه الصحف الإسبانية عن بحث الريال عن مشتر لبيل، ظهر وكيل أعماله على الساحة، بتصريحات جديدة، استبعد خلالها سيناريو خروج صاحب الـ29 عاما من “البيرنابيو”، لاعتقاده بأن زيدان سيعطيه فرصة أخرى للتعبير عن نفسه الموسم المقبل.

لكن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، كشفت عما ينوي زيزو القيام به، بهدف إذلال لاعبه الويلزي وإجباره على الرحيل، وذلك باستبعاده نهائيا من الفريق الأول، وإلزامه على التدريب واللعب لفريق الكاستيا- الناشط في دوري القسم الثاني الإسباني- ليفهم صاحب الشأن بأنه غير مرحب به في معقل الميرينغي.

والمعروف أن لاعب توتنهام السابق يعيش كابوسا مع جماهير الريال، التي تتعامل معه وكأنه عدو أو لاعب في فريق منافس، أولا لغضب المشجعين من وكيل أعماله، الذي أطلق العنان لنفسه بتصريحات غير مسؤولة، ادعى خلالها بأن جماهير الريال ينبغي عليها تقبيل قدم موكله، وليس الهجوم عليه بصيحات الاستهجان، بجانب ذلك، الغضب الطبيعي من تراجع مستواه.