شكر وامتنان من أسرة أهل الشيخ سيدي

أربعاء, 06/19/2019 - 12:18

 السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أيها الموريتانيون والموريتانيات، وأيتها الأمة الإسلامية العربية، إننا نعزي أنفسنا ونعزيكم في وفاة الشيخ العالم الجليل الشيخ سيدي محمد ولد الحسن البغوي المتعلق بالله الحسني. وإننا نقدم جزيل الشكر وكامل العرفان لكل الوفود والقبائل والمشائخ والعلماء الذين قدموا إلينا يعزوننا بوفاة والدنا، في إحسي دار بلدية بوطلحاية مقاطعة اركيز ولاية اترارزة.

نهنئكم ونشكركم وندعوا الله تبارك وتعالى أن يحفظكم وينصركم ويجازيكم عنا بأحسن الجزاء ويطيل أعماركم في طاعته تبارك وتعالى وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. كما أننا نحن أولاد الشيخ سيدي نشكر بلدية بو طلحاية على إعلانها الحداد ثلاثة أيام، وتوقيف أنشطتها بسبب وفاة المرحوم بإذن الله، كما نشكر الإدارة الإقليمية ممثلة في حاكم مقاطعة اركيز الذي زارنا وقدم لنا واجب العزاء.

وفي الأخير فإننا نحن أولاد الشيخ سيدي نشكر المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني على إرساله وفدا لتعزيتنا في مصابنا الجلل، وهي لفتة تحظى بالتقدير والعرفان من طرفنا. كما نشكر المنتخبين المحليين على قدومهم إلينا يعزوننا في مصابنا الجلل، ولن ننسى فضل أحد قدم إلينا يعزينا.

والله ولي التوفيق

 إبراهيم ولد الشيخ سيدي، إطار في وزارة الشؤون الإسلامية