حفيظ دراجي يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورته مع عائلة أبو تريكة في مصر

أربعاء, 07/17/2019 - 12:06

أشعل المعلق الجزائري حفيظ دراجي –صاحب الشعبية الجارفة في مصر-، مواقع التواصل الاجتماعي، بلَفتة إنسانية من الزمن الجميل، قام خلالها بزيارة أسرة زميله في شبكة قنوات (be IN) محمد أبو تريكة، في مركز ناهية التابع للقاهرة الكبرى.

وقام المعلق صاحب الحنجرة الذهبية، بأكثر من زيارة ستبقى عالقة في الأذهان لفترة طويلة، منها على سبيل المثال زيارته لمقر نادي القرن الإفريقي الأهلي، والتقاط الصور أمام دولاب البطولات، التي تفاعل معها آلاف مع عشاق العملاق القاهري.
لكن الزيارة التي أشعلت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تلك التي اختص بها منزل عائلة أبو تريكة، للرفع من روحه المعنوية، في ظل معاناته مع الحكومة المصرية، التي تترقب وصوله مطار القاهرة في أي لحظة، للتحقيق معه في مزاعم عن علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، فيما يُعرف في إعلام الدولة تهمة “تمويل ميداني ربعة والنهضة”، بعد أحداث يوليو / تموز 2013.
وحصد دراجي أكثر من 15.000 إعجاب في أقل من ساعة على رفع صوره مع والدة تريكة وبقية أفراد الأسرة، كنوع من أنواع الإعجاب بتعاطفه وتضمانه مع تريكة، بطريقة لا تختلف كثيرا عما يفعل أبناء جلدته الجزائريين، بترديد اسم أيقونة مصر والأهلي في العشرية الماضي في كل مباراة في “الكان” عند الدقيقة 22.

وغرد دراجي ” أحلى جلسة واحلى غذاء بلدي مع احلى عائلة في قرية ناهية نواحي القاهرة وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبوتريكة”، مضيفا “شكرا جزيلا على الحفاوة والمودة وعلى دعوات والدة الكابتن أبوتريكة بالفوز للمنتخب الجزائري”.
وعلى الفور، قام تريكة باقتباس تغريدة دراجي، وعلق قائلا “نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد ابوتريكة الله يرحمه ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد”.