مانشستر سيتي يستفز صلاح وعشاقه: كيفك يا محرز يا فخر العرب؟

سبت, 08/03/2019 - 19:22

تفنن حساب مانشستر سيتي على “تويتر” في دغدغة مشاعر محمد صلاح وعشاقه سواء الإنكليز أو العرب، برسالة ترحيب لرياض محرز، بعد عودته من عطلته الصيفية وانضمامه إلى معسكر الفريق، الذي يستعد لمواجهة ليفربول يوم الأحد في مباراة الدرع الخيرية، كأول مباراة رسمية قبل بداية موسم البريميرليغ يوم الجمعة المقبل.
وتأخر بطل البريميرليغ عن الانضمام لجولة السيتيزينز الاستعدادية للموسم الجديد، لارتباطه بالمشاركة مع محاربي الصحراء في بطولة أمم إفريقيا، التي توج بلقبها منتخب الخضر بانتصار تاريخي على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية، هذا في نفس الوقت، الذي ودّع فيه صلاح ومنتخب الفراعنة البطولة من دور الـ16 بالسقوط أمام جنوب إفريقيا في قلب ستاد “القاهرة الدولي”.
وشهدت الأسابيع القليلة الماضية، عودة المناوشات بين مشجعي الريدز والسيتي بوجه خاص والمصريين والجزائريين بوجه عام، عن الأحق من الثنائي باللقب الفخري “فخر العرب”، وهو اللقب الذي عاد ليحاصر محرز من أرض محمد صلاح، بعروضه الهوليودية مع منتخبه في “الكان”.
ومعروف ، أن عشاق ليفربول والجمهور المصري يطلقون على الفرعون لقب “فخر العرب”، بينما مشجعي المان سيتي والجمهور الجزائري، يعتقد أن رياض هو “فخر العرب” الحقيقي، وتأكيدًا على ذلك، نشر حساب السيتي على منصة “تويتر” صورة لعودة محرز بعد انتهاء الأجازة الصيفية، مرفقة بتعليق “كيفك يا فخر العرب؟”.
الجدي بالذكر أن ليفربول ظل ينافس مانشستر سيتي على لقب البريميرليغ حتى إطلاق صافرة نهاية الموسم، وفي الأخير اكتفى بالمركز الثاني برصيد 97 نقطة، بفارق نقطة عن البطل، الذي احتكر أضاف كذلك لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنكليزي لخزائنه، قبل أن تتجدد المنافسة بينهما في قمة “ويمبلي” التي ستحدد هوية بطل كأس الرابطة بعد عصر الأحد.